تحدث المدير الفني لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، زين الدين زيدان عن تحضيرات فريقه قبل ديربي العاصمة، امام ​فريق اتلتيكو مدريد​ ضمن منافسات الجولة القادمة في بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم"الليغا".

وقال زيدان: "الجميع يعرف الفرق، هنا يعمل الناس منذ الصباح الباكر وهناك ايضاً، ولكن يُقال إننا نادي الاغنياء و أتليتيكو فريق الكادحين، ولا يمكنني تغيير ذلك، لكن كل ما يهمني اسعاد جماهيري".

واضاف زيدان: "كنت اود دخول اللقاء وفي جعبتي 25 لاعباً لكن هناك مصابين، ورغم ذلك انا لدي أفضل اللاعبين، وأُفكر فقط بهم، على الرغم من أنني أحترم اللاعبين الآخرين."

وتابع زيدان: " بالطبع الجميع يريد المزيد من ​هازارد​، كل من ​مودريتش​ و​إيسكو​ و​مارسيلو​ أفضل حالًا، وغداً سترون من سيشترك وانا اراى فاسكيز رائعاً، اما ​فينيسيوس​ و​رودريغو​ مختلفان تمامًا ، لكن كلاهما جيدان، إنهما مختلفان، وصغارًا جدًا وأؤكد ان رودريغو سيلعب مع الكاستيا وهو سعيد بلك وستم دمجه على المراحل في الفريق الاول".

وأكمل زيدان: "المسؤولية نتحملها دائمًا، لاعبين ومدرب، كل من يعمل هنا يتحمل مسؤولية في هذا النادي العظيم، ونحن نعرف أن مواجهة الاتليتي ستكون صعبة، سيتعين علينا بذل الكثير من الأشياء، وليس فقط الحدّة ، ف​سيميوني​ يدرس الخصم جيداً، مثل باقي الخصوم".