ابرز التصريحات التي حصل عليها مراسل صحيفة السبورت الالكترونية محمد بزي، بعد نهاية مباراة الديربي بين ​النجمة​ و​الانصار​ في إفتتاح مباريات الجولة الأولى من بطولة لبنان لكرة القدم، والتي إنتهت بفوز النبيذي بنتيجة هدف مقابل لاشيء، سجله فايز شمسين، عن طريق ركلة جزاء.

قاسم الزين قائد النجمة: "من المهم جدا ان نبدأ الموسم بثلاث نقاط خصوصا وان الفوز جاء على حساب الانصار في الديربي، المباراة لم تكن سهلة، الانصار قدم مباراة كبيرة، لكن استطعنا ان نحسم الامور بركلة جراء، استحقينا الفوز بكل تأكيد وقد عملنا بتركيز تام طوال الاسبوع للفوز بهذه المباراة. يمكننا القول ان الفريق على السكة الصحيحة".

نادر مطر لاعب النجمة: "مباريات الديربي دائما ما تكون صعبة، في الشوط الاول كنا الطرف الافضل، في الشوط الثاني المستوى كان متقاربا بين الفريقين وقد استغلينا ركلة جزاء منحتنا الفوز، بكل تاكيد الفوز في لقاء الديربي مهم جدا على الصعيد المعنوي، خصوصا مع اول لقاء في الدوري".

عبدالله عيش لاعب النجمة: "شعوري لا يوصف، اول ديربي لي مع النجمة وتمكنا من الفوز والحفاظ على شباكنا نظيفة، سأقدم كل ما لدي هذا الموسم لخدمة هذا الفريق الذي يستحق جمهوره ان يراه متوجا بالالقاب".

ادريسا نيانغ لاعب النجمة:" سعيد جدا بهذا الانتصار، اعد الجمهور باننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق لقب الدوري".

جدير بالذكر ان لاعبي الانصار والمدرب نزار محروس رفضوا بشكل قاطع الادلاء بتصريحات.