نبدا مع اهم الاخبار، حيث تحدث النجم الارجنتيني في صفوف نادي ​​برشلونة​​ الاسباني ليونيل ميسي خلال مقابلة اجرتها معه صحيفة "السبورت" الاسبانية عن المفاوضات التي حصلت بين برشلونة ولاعب ​​باريس سان جيرمان​​ ​نيمار​ دا سيلفا والتي باءت بالفشل بعد اغلاق سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي حديث صحفي قال ميسي: "لا أدري ما إذا كان برشلونة قد بذل كل ما في وسعه لإعادته، لكن صحيح أن التفاوض مع باريس سان جيرمان ليس بالأمر السهل. لا أشعر بخيبة أمل لعدم قدوم نيمار فنحن لدينا فريق رائع يمكنه الفوز بكل شيء أيضًا بدون نيمار، لم اطلب بالتعاقد مع نيمار انما كل ما فعلته اعطيت راي لادارة الفريق، يعد نيمار أحد أفضل اللاعبين في العالم ومعه كان النادي متقدما خطوة على مُستوى الرعاة وحقوق الصور".

وفي كرة السلة، وضمن منافسات ​دورة حسام الدين الحريري الـ 29 لكرة السلة​، حقق نادي ​الاتحاد السكندري​ المصري فوزاً صعباً على نظيره ​​الحكمة​​ بيروت، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 79 – 78.

نبقى مع كرة السلة، حيث اوقفت السلطات الفيدرالية في مطار لوس انجلوس الدولي شحنة كانت تحمل 28 خاتماً لبطولات دوري رابطة محترفي ​كرة السلة الاميركية​ كانت قادمة من ​الصين​، حيث اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان الجمارك الاميركية وقسم حماية الحدود وجدوا 28 خاتماً مزوراً وضعوا في علبة خشبية كان من المفترض ان يصلوا الى ولاية اريزونا.

وفي كرة المضرب، وفي مواجهة فرنسية خالصة تغلبت ​كريستينا ملادينوفيتش​ على ​​كارولين غارسيا​​ 7-5 و6-2، لتتأهل إلى الدور ربع النهائي للنسخة الأولى لبطولة ​تشنغتشو​ المفتوحة للتنس. وستلعب ملادينوفيتش في المباراة المقبلة مع ​يوليا بوتينتسيفا​ لاعبة كازاخستان، أو الأوكرانية ​إيلينا سفيتولينا​.

متفرقات دولية:

- أكد العداء الأميركي ​كريستيان كولمان​ الذي كان يواجه تهمة خرق قوانين المنشطات، بأنه "المحامي الأكبر للدفاع عن رياضة نظيفة"، مشدداً أنه لم يخضع لأي فحص منشطات إيجابي.

- أكد ​آرسنال​ عودة جميع لاعبيه الدوليين إلى تدريبات الفريق، استعداداً لمواجهة ​واتفورد​ في المرحلة الخامسة من ​الدوري الإنكليزي​. وذكر آرسنال في بيان عبر موقعه الرسمي أن كل اللاعبين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، سيعودون صباح الخميس، مع عدم وجود إصابات تعرض لها أي لاعب منهم.

- أعلن الموقع الرسمي ل​يوفنتوس​ أن الفريق إستعاد خدمات لاعبيه الدوليين بعد انتهاء فترة التوقف الدولي وهم ​إيمري كان​ وديميرال و​دي ليخت​ وتشيزني وماتويدي ورونالدو.
ورغم عودة البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ إلى ​تورينو​ إلا أنه لم يشارك في تدريبات البيانكونيري اليوم إستعداداً لمواجهة ​فيورنتينا​ السبت المقبل بالجولة الثالثة وحصل على راحة استثنائية.