لا تزال "ريمونتادا" ليفربول أمام برشلونة في الدور نصف النهائي ل​دوري أبطال أوروبا​ الموسم الماضي تسبب صداعاً في رأس عشاق الكتالوني.

وكان البلاوغرانا ودّع البطولة القارية على يد الريدز علماً أنه فاز بلقاء الذهاب 3-0 على ملعب كامب نو، ولكن مباراة العودة كانت كارثية في الأنفيلد حيث قلب ليفربول الطاولة على الضيوف برباعية سجلها ​ديفوك أوريغي​ (الدقيقة 7 و79) و​جيورجينيو فاينالدوم​ (الدقيقة 54 و56) ليتبخر حلم اللقب السادس لكتيبة ارنستو فالفيردي.

وما زاد الطين بلّة طريقة تسجيل أهداف ليفربول في مرمى الحارس ​مارك أندريه تير شتيغن​، وبالأخص الهدف الرابع الذي استغله الفريق الإنكليزي من خطأ دفاعي فادح في صفوف برشلونة عندما خادع ترنت ألكساندر- أرنولد الجميع من ركلة ركنية مررها بسرعة لزميله أوريغي ليسجل هدف التأهل للنهائي.

وهذه التمريرة بالتحديد اعتاد ليفربول استخدامها لتعميق جراح برشلونة، حيث قام الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا على موقع "تويتر" بنشر صورة للاعب بايرن ميونيخ تياغو ألكانتارا في إحدى المباريات وهو يقوم برمية ركنية في الموسم الماضي، وسألت الجماهير: "ما هي أفضل ركلة ركنية في الشامبيونز؟".

وسرعان ما قامت صفحة ليفربول بإعادة التغريد وأجابت بنشر فيديو يحمل الهدف الرابع لليفر أمام برشلونة عبر الركلة الركنية التي نفذها أرنولد مستغلا عدم التمركز الجيد للاعبي البلوغرانا واعتبارها أفضل ركلة ركنية.