نبدا مع اهم الاخبار حيث أكد تقرير صحفي إسباني أن ​​باريس سان جيرمان​​ حاول لمرة أخيرة من أجل الاحتفاظ بخدمات النجم البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن الإشارات التي وصلت لإدارة سان جيرمان من ​الدوحة​ كانت متناقضة، حيث إنها أحياناً تكون استغنوا عن نيمار أو احتفظوا به أو لا تدفعوا به في المباريات أو جددوا عقده. وجلست الإدارة مع البرازيلي قبل مباراة ​تولوز​ في ​​الدوري الفرنسي​​ وعقب تعافيه من الإصابة، وطلبوا منه أن يشارك في اللقاء لتكون هذه هي بداية المصالحة مع الجماهير، فأجاب: "سألعب.. لكنني لن أستمر مع سان جيرمان".

وتقام اليوم قرعة دور المجموعات لبطولة ​الدوري الاوروبي​ لموسم 2019-2020.


وبالعودة الى اخبار سوق الانتقالات، اصبح اللاعب التشيلي ​الكسيس سانشيز​ لاعبا في ​​انتر ميلان​​ الايطالي لمدة عام على سبيل الاعارة قادما من مانشستر يونايتد الانكليزي بعد ان اجتاز الفحص الطبي بنجاح.

عربيا، تغلب ​القوة الجوية​ على ضيفه ​السالمية​ الكويتي 3 ـ 1 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب كربلاء الدولي في ذهاب الدور الـ 32 من بطولة ​كأس محمد السادس للأندية الأبطال​.وستقام مباراة الإياب التي في 24 أيلول المقبل في الكويت. ويستضيف نادي النجمة اللبناني اليوم ​نادي الترجي التونسي​ بطل افريقيا على ملعب المدينة الرياضية في ​بيروت​، بتمام الساعة السابعة مساء.

وفي المصارعة، نفى ا​لإتحاد العالمي للمصارعة​ اجراء محادثات مع ​إنزو أموري​ و​بيغ كاس​ من اجل عودة محتملة الى الإتحاد.
وبحسب دايف ملتزر من صحيفة مراقبة المصارعة، فإن أموري وبيغ كاس سيتم تعيينهما كأفضل النجوم على "أن أكس تي" في حال قررا التوقيع مجددا مع اتحاد المصارعة للمحترفين.
ولكن صرح ريان ساتين من موقع برورستلينغشيت.كوم ان اتحاد المصارعة قال له: "التقرير ليس صحيحا."

وفي كرة السلة، قرر لاعب نادي ​لوس انجلوس لايكرز​ الاميركي لكرة السلة ​دوايت هاورد​ تجنب الرد على الاشكال بين ​​شاكيل اونيل​​ و​كوبي بارينت​ عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" واتت هذه الرسالة على الشكل التالي: "لا اريد التدخل بين اشكال شاكيل اونيل و​كوبي براينت​".

وفي اهم نتائج كرة المضرب،أقصت الألمانية ​أندريا بيتكوفيتش​، المصنفة 88 عالمياً، بطلة ويمبلدون مرتين التشيكية ​بترا كفيتوفا​ السادسة بفوزها عليها 6-4 و6-4 في الدور الثاني من ​بطولة أميركا المفتوحة​ للتنس.

وتأهل لاعب كرة المضرب الاسباني ​رافايل نادال​ الفائز باللقب ثلاث مرات إلى الدور الثالث بعد انسحاب الأسترالي ثاناسي ​كوكيناكيس​ المشارك ببطاقة دعوة، حيث اعلن منظمو البطولة في بيان إن كوكيناكيس قرر الانسحاب من المباراة بسبب اصابة في الكتف، وهوالذي كان من المقرر أن يواجه اللاعب الإسباني باستاد آرثر آش في الفترة المسائية.

متفرقات دولية:

- بعد فترة قضاها مع نادي الهلال السعودي ها هو الحارس التاريخي للمنتخب العماني ​علي الحبسي​ يعود الى الكرة الانكليزية من بوابة ​وست بروميتش البيون​ وذلك لمدة موسم واحد.

- اعلنت اللجنة التاديبية في الاتحاد الوطني ل​كرة السلة الاميركية​ عن فرض عقوبة الايقاف لمدة 25 مباراة بحق لاعب ​بروكلين نتس​ ​ويلسون تشاندلر​ بعد رسوبه بفحص المنشطات.

- توفيت ابنة مدرب ​​برشلونة​​ السابق ​لويس انريكي​ البالغة من العمر 9 سنوات بعد صراع مع مرض سرطان العظام.