تحدث المدير الرياضي ليوفنتوس ​فابيو باراتيتسي​ عن موقف ​باولو ديبالا​ من البقاء أو الرحيل عن صفوف البيانكونيري هذا الصيف.

وصرح باراتيتسي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "جلوس ديبالا على دكة البدلاء أمام بارما ليس له أي دلالة، إنه لاعبنا رقم 10 ونحن سعداء لأنه معنا".

وأضاف "بالنسبة لبقية اللاعبين، فبداية الموسم دائماً ما تكون بطيئة بالنسبة للمنضمين حديثاً، كي نساعدهم على التأقلم، نحن سعداء بالمهاجمين الموجودين تحت تصرفنا، ونحن نُحسد عليهم، إذا جمعت كل أهدافهم في السنوات الأخيرة، فسيكون رقماً استثنائياً، هذا يفسر كل شيء".

ولم يختر يوفنتوس حتى الآن عن لاعب يرتدي القميص رقم 9، وفي هذا الصدد صرح باراتيتسي: "كما قلت إننا سعداء بمجموعة المهاجمين الموجودين معنا، من الصعب تحسين الفريق، نعتقد أننا فعلنا ذلك على مدار الصيف، دعمنا المراكز التي كنا بحاجة لتقويتها، نحن لا نفتقد للجودة، لكننا بحاجة إلى سد بعض الثغرات من ناحية الأرقام، على سبيل المثال، مدافع ولاعب وسط".

وعن رحيل ​كانسيلو​ قال باراتيتسي: "المشكلة هي أن لاعبينا ينتقلون فقط للأندية الكبيرة، موقف كانسيلو كان واضحاً، ونحن كنا نتابع دانيلو لسنوات عديدة، سواء في بورتو أو ​ريال مدريد​، لذا بالنظر لخصائصه، نعتقد أنه كان أمراً صحيحاً إجراء هذه العملية".