شارك لبنان في ​بطولة غرب آسيا لفرق كرة الطاولة​ التي أقيمت في عمّان - الأردن بكافة فئات الفرق المعتمدة من قبل اللّجنة المنظّمة إضافة" إلى دول سوريا، الأردن، البحرين،الإمارات العربية المتحدة، السعودية وسلطنة عمان. وفي ما يلي النتائج:

برعمات تحت ١٢ سنة:ياسمين الهبش،نور الفتى،بيسان شيري: خسر لبنان أمام كل من الأردن (0-3) وسوريا 1-3 وحلّ في المركز الثالث (ميدالية برونزية).

شبلات تحت ١٥ سنة: تاليا عازار، مريم الهبش، فاطمة دقدوقي: فاز لبنان على الأردن 3-0 وعلى البحرين 3-2 وخسر أمام منتخب سوريا 1-3 وحلّ في المركز الثالث (ميدالية برونزية).

ناشئات تحت ١٨ سنة: مريم الهبش، ليتيسيا عازار: فاز لبنان على منتخب الأردن 3-0 وخسر أمام منتخب سوريا 1-3 وحلّ في المركز الثاني (ميدالية فضية).

شابات تحت ٢١ سنة: جينيفر خياط، كريستي عريضة ،ليتيسيا عازار: فاز لبنان على الأردن 3-1 وخسر أمام سوريا 2-3 وحلّ في المركز الثاني (ميدالية برونزية).

سيدات: ليز الحاج نقولا، جينيفر خياط: خسر لبنان أمام الأردن 2-3 وأمام سوريا 0-3 وحلّ في المركز الثالث (ميدالية برونزية).

براعم تحت ١٢ سنة: رامز دقدوقي، علي طرمس،امير الهبش: خسر لبنان أمام كل من البحرين 0-3 وسوريا 0-3 وسلطنة عمان 1-3 وحلّ في المركز الرابع.

اشبال تحت ١٥ سنة: عدنان الهبش،محمد بيروتي،جيفري دكاش: فاز لبنان على الأردن 3-2 وخسر أمام كل من البحرين 0-3 والسعودية 0-3 وسوريا 2-3 وحلّ في المركز الرابع.

ناشئين تحت ١٨ سنة: سعد الهبش،محمد الهبش، حسن شبيب، محمد بيروتي : فاز لبنان على الأردن بنتيجة 3-0 وفاز على سلطنة عمان 3-0 وخسر أمام كل من السعودية 0-3 والإمارات 2-3 وحلّ لبنان في المركز الثالث (ميدالية برونزية).

شباب تحت ٢١ سنة: غالب فحص،محمد منتش، كريم حيدر، سعد الهبش: فاز لبنان على الأردن 3-1 وخسر أمام كل من البحرين 0-3 والإمارات 1-3 وحلّ في المركز الثالث (ميدالية برونزية).

رجال: داوود شعيب، محمد حمية، احمد حرب، غالب فحص: فاز لبنان على البحرين 3-1 وعلى الأردن 3-1 وخسر أمام السعودية 2-3 وحلّ في المركز الثاني (ميدالية برونزية).

يشار الى ان البعثة كانت برئاسة عضو الإتحاد ناجي حلاّل وضمّت ​وسام شيري​ بصفة مدرّب.