نبدأ مع ابرز الاخبار، حيث كشف نجم نادي ​يوفنتوس​ البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ عن امكانية اعتزاله كرة القدم مع نهاية الموسم الحالي، في وقت اردف الدون ان هذا الامر قد لا يحصل وانه قد يستمر في اللعب حتى يبلغ من العمر 41 عاماً.

وفي اخبار سوق الانتقالات، كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية عن رغبة نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بالحصول على اللاعبين ​عثمان ديمبيلي​ و​نيلسون سيميدو​ الى جانب 100 مليون يورو من اجل التخلي عن اللاعب البرازيلي ​​نيمار​​ دا سيلفا.

على نفس الصعيد، كشفت تقارير صحفية ان نادي باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي قد رفض العرض الجديد المقدم من جانب نادي ​​برشلونة​​ الاسباني للحصول على خدمات نيمار. واشارت شبكة اي اس بي ان الانكليزية، الى ان النادي الباريسي قد رفض عرض استعارة البرازيلي لموسمين مقابل 40 مليون يورو مع الزامية الشراء مقابل 150 مليون يورو.

ايضا مع نيمار، فقد كشفت تقارير صحف فرنسية، ان زين الدين ​زيدان​ مدرب نادي ​​ريال مدريد​​ قد منح الضوء الاخضر للتعاقد مع الدولي البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا من باريس ​سان جيرمان​.

وأعلن نادي ​فيورنتينا​ الإيطالي عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي فرانك ​ريبيري​.

عربيا، كشفت صفحة ​نادي الهلال السوداني​ الرسمية لكرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي عن فك ارتباط النادي بالمدير الفني ​نبيل الكوكي​ بعد انتهاء عقده في الساعات الاخيرة.

كما تم رسميا اقالة مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم الفرنسي ​آلان جيريس.

وتخطى نادي السد حامل لقب ​دوري نجوم قطر​ منافسه ​​الوكرة​​ بنتيجة 4 - 1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن افتتاح دوري نجوم قطر.

متفرقات دولية:
- أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن اتحاد المصارعة WWE يعمل على تنظيم مباراة الأحلام بين الأسطورة ​أندرتايكر​ و​​ستينغ​​، والتي من المتوقع أن تجري في المملكة العربية السعودية.

- أعلنت لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن العقوبة المفروضة على الدولي الكرواتي لوكا ​​مودريتش​​ نجم وسط ​ريال مدريد​ الاسباني بعد تعرضه للطرد في الجولة الاولى والعقوبة مباراة واحدة.

- كشفت تقارير صحف فرنسية، ان الخلافات قد اشتعلت داخل غرفة خلع ملابس النادي الباريسي، بين اللاعبين ومدرب الفريق توماس ​توخيل​. وبحسب صفحة لو 10 سبورت الفرنسية، فإن عدد اللاعبين المحبطين من أداء المدرب الألماني يزداد كل فترة، خاصة بعد اختياراته وطريقة إدارته للمباريات.