استهل مانشستر يونايتد مسعاه للعودة الى المراكز الأربعة الأولى والمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوز كاسح على ضيفه وغريمه ​تشيلسي​ هو الأكبر له على الأخير منذ 1994 بنتيجة 4-صفر الأحد على ملعب "أولد ترافورد" في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي.

ويدين يونايتد بالنقاط الثلاث وتأكيده تفوقه على تشيلسي في "أولد ترافورد" حيث لم يخسر أمام غريمه اللندني منذ 5 نيسان 2013 (1-صفر في الدوري)، الى ماركوس ​راشفورد​ الذي سجل ثنائية (18 من ركلة جزاء و67) في هذه المباراة التي تفوق فيها الضيوف ميدانيا وفرصا لكن الحظ والحارس الإسباني دافيد دي خيا وقفا في وجههم، فيما كان الهدفان الآخران من نصيب الفرنسي أنطوني مارسيال (65) والوافد الجديد الويلزي دانيال جايمس (81) بعد دقائق معدودة على دخوله الملعب.

وشهدت المباراة حالات تحكيمية طبيعية، ففي الدقيقة 17 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد بعدما قام زوما لاعب تشيلسي باعاقة راشفورد لاعب مانشستر يونايتد داخل المربع وقراره صحيحا.

في الدقيقة 33 الغى الحكم هدفا لصالح مانشستر يونايتد بداعي التسلل وقراره صحيحا لان راشفورد لاعب مانشستر يونايتد كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه.

في الدقيقة 66 احتسب الحكم هدفا لصالح مانشستر يونايتد وقراره صحيحا ولا وجود لاي تسلل لان راشفورد لاعب مانشستر يونايتد كان على نفس خط آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه وتمركز الحكم المساعد على نفس خط آخر ثاني مدافع والجمع بين لحظة انطلاق الكرة وموقع المهاجم جعله يأخذ القرار الصحيح.

في الدقيقة 80 طالب لاعبو تشيلسي بركلة جزاء بحجة وجود اعاقة على زوما داخل المربع لكن الحكم لم يحتسب شيئا وقراره صحيحا لان زوما هو الذي اصطدم بالمدافع داخل المربع اثناء رجوعه الى الخلف.