حمل عرض "​سماك داون​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت اكثر من مفاجأة لعل اهمها على الاطلاق تمكّن المصارع رومان ​راينز​ من الكشف عن هوية من حاول استهدافه اكثر من مرة. وفي هذا السياق، ظهر راينز على الشاشة خلال العرض، وتحدث بوضوح عن نيته وسعيه لكشف من يقف خلف الاعتداءان الفاشلين عليه وكان آخرهما حادث السيارة في عرض "الرو" امس. وبعدها بفترة، استطاع راينز ان يحدد هوية المصارع ​بودي مورفي​ الذي كان يقف قريباً جداً من مكان محاولة الاعتداء الاول (كمية الحديد والعلب التي وقعت امام راينز خلف الكواليس)، وما هي الا لحظات حتى تواجه راينز مع مورفي واشتبك معه واجبره على الادلاء بما لديه من معلومات، حيث اعترف مورفي ان اريك روان هو من يسعى وراء ايذاء راينز. ولم يعرف بعد ما اذا كانت معلومات مورفي دقيقة ام انها تهدف الى الايقاع بين راينز وروان، الا ان الاكيد ان المواجهة بين الرجلين باتت اقرب من اي وقت مضى.

وفي مفاجأة ثانية، حلّ شاين ماكمان ضيفاً على كيفن اوينز في برنامجه الاسبوعي، الا انه اصطحب معه المصارع الاياس. ومن الطبيعي ان تحتدم الامور وتصل الى حد الاشتباك بالايدي، وفيما استطاع اوينز انيقاوم بقوة في البداية، الا انه تعرض لضربة مفاجئة كانت كفيلة بقليب الامور رأساً على عقب والسماح لشاين ان يلحق بالغ الاذى به في اقسى رسالة قبل مواجهتهما المرتقبة.

وفي باقي المباريات، تمكن دولف زيغلر من التغلب على مصطفى علي، واليستر بلاك على سامي زين، وبيغ اي لانغستون وكزافيير وودز على دانيال براين (بسبب عدم الاهلية بعد استخدام روان للدرج الحديدي).

* ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية