تمكّن فريق ​​باريس سان جيرمان​​ من تحقيق الفوز على رين الفرنسي في ​كأس السوبر الفرنسي​، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ملعب شينزن.

وتقدم رين عن طريق ادريان هونو، قبل ان يسجل كل من ​كيليان مبابي​ وانخيل دي ماريا هدفين للفريق الباريسي.

على صعيد اخر، كشفت تقارير صحف اسبانية، ان نادي ​​برشلونة​​ الاسباني قد توصل لاتفاق مع نظيره ​ريال بيتيس​ على التعاقد مع الدولي الاسباني جونيور ​فيربو​ ظهير النادي الاندلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحف بريطانية، أن مانشستر يونايتد قد رضخ لمطالب الدولي الارجنتيني باولو ​ديبالا​ للانتقال الى الاولد ترافورد خلال الميركاتو الصيفي الحالي. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ديبالا اشترط الحصول على 10 ملايين جنيه إسترليني كل موسم، لارتداء قميص الشياطين الحمر.

وفي المصارعة، أعلن ​المصارع​ والممثل ​​دواين جونسون​​، المعروف بإسم ​ذا روك​ اعتزاله ​المصارعة​ الحرة رسميا.

وقال جونسون خلال مقابلة أجراها للترويج لفيلمه الجديد Hobbs And Shaw: "افتقد المصارعة وأحبها. لقد تقاعدت بهدوء من المصارعة، لأنني كنت محظوظًا بما يكفي لأحصل على مسيرة مهنية رائعة حقًا وأنجز ما أردت إنجازه، لكن لا يوجد شيء مثل جمهور المصارعة، جمهور حي".

ونختم مع الرياضات الميكانيكية، فقد نجح الهولندي ماكس ​فيرستابن​ في تصدر التجارب الرسمية لسباق جائزة المجر الكبرى ضمن الجولة 12 من ​بطولة العالم للفورمولا 1​. وسجل السائق الهولندي اسرع لفة على الحلبة بتوقيت 1.15.817، متفوقاً على الفنلندي فالتيري بوتاس الذي حل في المركز الثاني متقدماً على زميله في الفريق البريطاني لويس هاميلتون الذي جاء ثالثاً.