شارك كلّ من ​أتلتيكو مدريد​ الإسباني وفريق ​أورلاندو سيتي​ الأميركي وفريق نجوم الدوري الأميركي في تحدٍ خاص على ملعب كرة القدم يتألف من ثلاث منافسات خاصة تحت عنوان "تحدي المهارات".

التحدي الأول هو عبارة عن ركلات جزاء ويتعيّن على كل فريق أن يصيب الرقم المحدد داخل الشبكة للحصول على نفس عدد نقاط الرقم الموجود، وفي حال سجل اللاعب دون أن يصيب أي من الأرقام يحصل فريقه على نقطة واحدة، وإستطاع أتلتيكو مدريد أن يفوز بهذا التحدي مسجلا 47 نقطة بفارق نقطة عن أورلاندو سيتي الذي يلعب معه ​لويس ناني​، في حين سجل فريق نجوم الدوري الأميركي 28 نقطة وأبرز نجومه الإنكليزي ​واين روني​.

التحدي الثاني: ما يعرف في كرة القدم بـ" التسديد على الطائر" أو الفوليبول، وكان الفوز من نصيب فريق أورلاندو سيتي بـ102 نقطة، مقابل 68 نقطة لفريق نجوم الدوري الأميركي، و70 نقطة لأتلتيكو مدريد.

التحدي الثالث: كان التحدي الأكثر إثارة، وهو عبارة عن تسديدات بعيدة المدى من اللاعبين شرط أن يصيبوا العارضة للحصول على النقاط مع وقت زمني مُحدّد. فريق أتلتيكو مدريد كان متقدما بالنتيجة حتّى الثواني الأخيرة، قبل أن يتمكنّ لويس ناني من إصابة القائم لفريقه أورلاندو، وينتهي التحدي بـ202 نقطة لفريقه، مقابل 195 نقطة لأتلتيكو مدريد، و168 نقطة لفريق نجوم الدوري الأميركي.