فاز نادي ​​برشلونة​​ في المباراة الثانية من جولته في اليابان على حساب نادي ​​فيسيل كوبي​​ الذي يضم في صفوفه قائده السابق اندريس انييستا، ليكون لاعب برشلونة الشاب ​كارلوس بيريز​ نجم المباراة وهو الذي سجل هدفي اللقاء، ليهدي البلوغرانا الفوز بنتيجة 2 – 0.

على صعيد اخر، وبعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها نادي ​​ريال مدريد​​ امام جاره أتلتيكو مدريد بنتيجة 7-3 ضمن اطار المباريات الودية في الكاس الدولية للابطال طالب عدد من جماهير النادي الملكي برحيل المدير الفني زين الدين ​​زيدان​​.
وفي تعليق لاحد المتابعين ومشجعي النادي الملكي على تويتر جاء فيه: "متى سيصبح ارحل زيدان متداولا؟ لا يحب الاعتماد على غاريث بايل وجايمس رودريغيز بل يفضل الاعتماد على فاسكيز وناتشو، انه ليس جيدا بما يكفي ليقود الفريق". وصدر تعليق اخر عن احد المشجعين حيث شكك بقدرة الفرنسي على اعادة الفريق الى امجاده بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، وخروج بايل من حساباته، بينما تنبأ مشجع برحيل زيدان قبل إجازة الميلاد بوتشيتينو المدرب القادم.


وفي المصارعة، أعلن رئيس اتحاد الـ UFC دانا وايت أن المقاتل الإيرلندي كونور ​​ماكغريغور​​ سيعود للقتال في بداية السنة القادمة. جدير بالذكر أن ماكغريغور غاب عن الرياضة منذ خسارته الأخيرة أمام غريمه خبيب ​نورماغوميدوف​، وقد أعلن اعتزاله في شهر آذار الفائت.

وقال وايت: "أعتقد أن ماكغريغور سيعود في بداية العام المقبل. لذلك، من الناحية الواقعية، كل هؤلاء الرجال ينظرون إلى شهر أيلول لمعرفة ما سيحدث مع خبيب وداستن بويرير".

اما في كرة المضرب، تأهل الجورجي ​​نيكولوز ​باشيلاشفيلي​​​ الى المباراة النهائي ل​​بطولة هامبورغ للتنس​​ لفردي الرجال، ذات الـ 500 نقطة، التي تقام في المانيا. وجاء تأهل باشيلاشفيلي عقب فوزه في الدور نصف النهائي على منافسه الالماني ​الكسندر زفيريف​ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 6-4 و 4-6 و 7-6.

ونختم مع الرياضات الميكانيكية،حسم سائق ​فريق مرسيدس​، ​البريطاني لويس هاميلتون​ التجارب الرسمية لسباق جائزة ​المانيا​ الكبرى، المرحلة 11 من ​بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا1​ والتي تقام على حلبة ​هوكنهايم​، حيث سينطلق من المركز الاول متقدماً على سائق ​فريق ريد بول​، الهولندي ماكس ​فيرستابن​ في حين اتى زميل هاميلتون في الفريق الالماني، السائق الفنلندي فالتيري ​بوتاس​ في المركز الثالث وذلك بعد ان لعب الحظ دوره حيث انسحب ثنائي ​الفيراري من انطلاقة فعاليات التجارب يوم الجمعة بعد مشاكل كارثية في السيارتين، فالالماني ​فيتيل​ سينطلف من المؤخرة وزميله ​لوكلير​ سينطلق من المركز العاشر.