قدم الوكرة محترفيه الأجانب الذين سيدافعون عن ألوانه في الموسم الرياضي 2019 - 2020 بعد عودته إلى ​دوري نجوم QNB​ للمحترفين .

وكان النادي القطري قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع المدافع البرازيلي ​برونو أفيني​ ولاعبي الوسط الإسبانيين ​إيساياس سانشيز​ و​كريستيان سيبايوس​ والمهاجم الجزائري ​محمد بن يطو​، بينما جددت عقد لاعب الوسط العماني ​جميل اليحمدي​ ليستمر في صفوف فريقها للموسم الثاني.

من ناحيته اكد سانشيز أنه سيقدم للوكرة كل الخبرة التي اكتسبها في الأندية التي لعب فيها ليكزن موسمه ناجحا مع الفريق .

اما سيبايوس فقد اكد جهوزيته للمشاركة مع الفريق آملا ان ينجح في ترك بصمة مميزة معه واعدا جماهير الوكرة العمل بجد من أجل الإسهام بقوة في تحقيق الانتصارات.

اما برونو افيني فقد اكد أنه ترك ​النصر السعودي​ بعد نهاية عقده معه وتحقيق معه انجازات وان تركيزه الآن منصب على فريقه الجديد الذي سيعمل على أن يقدم فيه قصارى جهده وكاشفا ان امنيته قد تحققت في اللعب بالدوري القطري .

من جانبه اكد بن يطو سعيه لأن يقدم لفريقه الإضافة المرجوة منه ويأمل أن يساعده اللعب في الدوري القطري على الانضمام إلى منتخب بلاده لأنه يطمح بقوة إلى الدفاع عن ألوانه ويضع هذا الأمر في مقدمة أهدافه.

وأبدى اليحمدي سعادته بتجديد عقده مع الوكرة للاستمرار في صفوفه للموسم الثاني على التوالي بعدما وأسهم في صعوده وعودته إلى دوري نجوم QNB مؤكدا على بذل كل ما لديه من جهود على أرضية الملعب حتى يكون عند حسن ظن الادارة والمدرب الذي أوصى باستمراره.