لم يخيّب عرض "​اكستريم رولز​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت آمال مشجعي ومحبي WWE، حيث بلغت الاثارة اوجها، وحملت نتائج المباريات الكثير من التطورات غير المتوقعة.

وانتقلت القاب العديد من البطولات من مصارعين الى آخرين نجحوا في اقصاء حاملي الالقاب عن عروشهم، واتسمتع المشاهد برؤية ​بروك ليسنر​ و​اندرتايكر​ في العرض نفسه، ولو انهما لم يتواجها معا. وابتسم الحظ لليسنر بشكل غير منتظر، حيث كانت المباراة المختلطة المنتظرة بين البطل الدولي سيث رولنز وبطلة السيدات ​بيكي لينش​ من جهة ضد بارون كوربن ولايسي ايفانز من جهة ثانية. ولم تكن المواجهة سهلة، اذ تخللها اعديد من الضربات والركلات القوية المتبادلة، كما تميّزت بكسر قاعدة المواجهة بين السيدات في مقابل المواجهة بين الرجال، واختلطت الامور الى ان كانت نقطة التحول الاساسية حين نفّذ كوربن حركته الخاصة على لينش فاستشاط رولنز غضباً، واستعان بالكرسي الحديدي وبالعصا الخشبية وانهال بالضرب على خصمه ثم دفع رأسه برجله ثلاث مرات متتالية (حركته الشهيرة) قبل ان يثبّته ويحقق وحبيبته الفوز. لكن الحظات السعيدة انتهت هنا بالنسبة الى رولنز، اذ ظهر بروك ليسنر والى جانبه ​بول هايمان​، واستغل انشغال البطل بالاطمئنان على حبيبته، فهاجمه وطلب استعمال "حقيبة المال" فوراً للتحدي على اللقب، ونفذ سلسلة German Suplex واتبعها بحركة "اف-5" لينهي الامور ويستعيد لقبه الغالي وسط ذهول وحسرة رولنز ولينش معاً.

في المقابل، كان اندرتايكر يلهب حماس الجماهير بتعاونه مع ​رومان راينز​ في مواجهة شاين ماكمان ودرو ماكنتاير. ونجح هذا التحالف بالفعل من خلال العمل المتناسق والقوة الهائلة التي اظهرها الثانئي المرعب والتي انهكت خصميهما. هذا الامر دفع بالمصارع الاياس الى التدخل، ومع التفوق العددي، تمكن ماكمان وماكنتاير من استعادة انفاسهما، وحققا قفزة نوعية في طريهما الى الفوز، لكن انتفاضة اندرتايكر اوقفت المصارعين الثلاثة، وفي وقت اطاح بماكمان والاياس، تحضر ماكنتاير لتوجيه ركلة قاضية اليه، لكن تدخل راينز المفاجىء وضربة الرمح الشهيرة كانت حاضرة لايقاف ماكنتاير وتأمين الفوز الغالي وسط هتاف الجماهير ورضاهم عن النتيجة.

واحتفظ كوفي كينغستون بلقب بطولة العالم بعد ان تغلب على ساموا جو في مباراة قوية، قدم فيها جو كل ما لديه، ولكن العزيمة والخارقة لكينغستون على تحقيق الفوز كانت اقوى بكثير، وكان له ما اراد.

واحتدمت الامور بشكل كبير بين براون سترومان وبوبي لاشلي، وكانت المباراة بثابة تصفية حسابات بينهما، الاان سترومان اكد مرة جديدة انه الاقوى والمصارع الذي يصعب ايقافه، فكانتضرباته داخل الحلبة وخارجها الدليل الثابت على ذلك، فحقق الفوز المعنوي المهم وترك لاشلي في حيرة من امره.

وفي ما يلي النتائج الكاملة لعرض "اكستريم رولز":

- فاز سيث رولنز وبيكي لينش على بارون كوربن ولايسي ايفانز.

- فاز بروك ليسنر باللقب الدولي بعد تغلبه على سيث رولنز واستخدامه ميزة حقيبة "المال في المصرف".

​​​​​​​

- فاز بطل العالم كوفي كينغستون على ساموا جو واحتفظ بلقبه.

- فاز فريق "اليوم الجديد" (كزافيير وودز وبيغ اي لانغستون) بلقب الزوجي بتغلبهما على دانيال براين واريك روان وفريق Heavy Machinery في المباراة الثلاثية للفرق.

- فاز آي جاي ستايلز بلقب الولايات المتحدة بعد تغلبه على ريكوشيه (بمساعدة من كارل اندرسون ولوك غالوز).

- فاز شينسوكي ناكامورا باللقب القاري بعد تغلبه على فين بالور.

- فازت بايلي على الثنائي اليكسا بليس ونكي كروس (مباراة غير متكافئة) واحتفظت بلقبها كبطلة لسيدات "سماك داون".

​​​​​​​

- فاز درو كولاغ بلقب Cruiserweight بتغلبه على طوني نيسي.

- فاز اندرتايكر ورومان راينز على شاين ماكمان ودرو ماكنتاير (حتى مع تدخل المصارع الاياس).

- فاز اليستر بلاك على انطونيو سيزارو.

- فاز براون سترومان على بوبي لاشلي.

- فاز كيفن اوينز على دولف زيغلر.