نبدأ مع سوق الانتقالات حيث اعلن نادي ​انتر ميلان​ الايطالي رسميا ضمه ​الدولي الايطالي​ نيكو ​باريلا​ بعقد يمتد ل 4 سنوات بعد ان تجاوز الاخير الفحص الطبي بنجاح. الصفقة ستكلف خزينة إنتر 45 مليون يورو بموجب اتفاق توصلت إليه إدارته مع نادي ​كالياري​ وستكون الصفقة إعارة لعام مقابل 17 مليون يورو مع إلزامية الشراء مقابل 20 مليون يورو وبالتالي ستكوت الصفقة الاغلى في تاريخ الانتر.

على صعيد اخر، نقل احد اعضاء الطاقم المرافق لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي بصورة فورية الى المستشفى بعد الاشتباه بتعاطيه المخدرات بكمية كبيرة خلال جولة الفريق في ​​استراليا​. واكد النادي الانكليزي ان رجلا في ال 50 من عمره يتلقى العلاج المناسب في احدى المستشفيات بعد نقله من الفندق في بيرث استراليا. ووفقا للتقارير الصحفية التي رفضت الافصاح عن اسم هذا الرجل اكدت ان الاخير في حالة مستقرة بعد الاشتباه بتناوله جرعة زائدة من المخدرات.

عربيا، أعلن نادي ​الحزم السعودي​ لكرة القدم انه تعاقد بشكل رسمي مع اللاعب ​وسام سويد​ بموجب عقد لمدة عامين، قادمًا من نادي ​الفيصلي​.

وفي كرة المضرب، انتهى لقاء القمة بين السويسري ​روجيه فيدرر​ والاسباني ​رافايل نادال​ في نصف نهائي بطولة ​ويمبلدون​ لكرة المضرب بفوز المايسترو على الماتادور بنتيجة 3 - 1 وتاهله الى المباراة النهائية للمرة 12 لمواجهة الصربي المصنف اول عالميا ​​نوفاك ديوكوفيتش​​. ويضرب فيدرر، بالتالي موعدًا في المباراة النهائية، مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش، في تكرار لنهائي نسختي 2014، و2015، واللتين حسمهما ديوكوفيتش لصالحه.