خرج منتخب ​​المغرب​​ من الدور الـ 16 لبطولة كاس امم افريقيا 2019 المقامة حاليا في مصر، بخسارته امام منتخب بنين في ركلات الترجيح (4-1) بعد ان انتهت الاشواط الاصلية والاضافية بالتعادل بهدف لكل منهما.وعندما ظن الجميع ان ​حكيم زياش​ سيسجل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم في الدقيقة 96 من الوقت الاصلي وينقل المغرب الى بر الامان، تدخل القائم وحال دون ذلك، لتضيع فرصة محققة على اسود المغرب للخروج بالانتصار وبالتالي بالتأهل.

في حين، تاهل منتخب ​​السنغال​​ الى ربع النهائي بعدما تخطى في دور ال 16 منتخب ​اوغندا​ العنيد بنتيجة 1 - 0 ليحجز مكانه في الدور المقبل بهدف سجله ساديو ماني.

على صعيد اخبار سوق الانتقالات، اتهم نادي اتلتيكو مدريد نادي ​برشلونة​ بالسعي للتعاقد مع انطوان غريزمان بطريقة غير قانونية. وتأتي هذه الشكوى بسبب خفض قيمة البند الجزائي من 200 مليون يورو الى 120 مليون يورو في 1 تموز الجاري.

عربيا، أعلن نادي الشباب، المنافس بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، تعاقده مع اللاعب ​عبدالملك الخيبري​ لمدة عامين.


وفي ابرز اخبار كرة المضرب، اقصت الرومانية ​​سيمونا هاليب​​ منافستها البيلاروسية ​فيكتوريا ازارينكا​ من الدور الثاني ل​بطولة ويمبلدون للتنس​ لفردي السيدات التي تقام في بريطانيا.
وجاء تأهل هاليب الى الدور الثالث، بعد فوزها على ازارينكا بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و 6-1، لتضمن بذلك بقاءها في البطولة.
وبالنسبة للرجال، تاهل الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ المصنف اول عالميا الى ثمن النهائي بعدما تخطى البولندي ​هوبرت هوركاز​ بنتيجة 3 - 1 وبواقع 7 - 5 و 6 - 7 و 6 - 1 و 6 - 4.

ونختم مع التذكير ان ​الارجنتين​ تواجه الليلة منتخب ​تشيلي​ في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كوبا اميركا 2019.

​​​​​​​