فاز ​منتخب بيرو​ 3 -0 على منتخب ​تشيلي​ ضمن منافسات نصف نهائي ​بطولة كوبا أميركا​ التي تقام حاليًا على الأراضي ​البرازيل​ية. سجّل اهداف بيرو كل من إديسون فلوريس في الدقيقة 21 ويوشيمار يوتون في الدقيقة 38 وباولو غيريرو في الدقيقة 91. هذا الفوز أهّل بيرو الى النهائي وسيواجه منتخب البرازيل.

ونجحت سيدات ​هولندا​ في التأهل الى الدور النهائي من ​نهائيات كاس العالم للسيدات​ التي تلعب على الاراضي الفرنسية، حيث تخطت سيدات هولندا منافستهن في الدور النصف نهائي سيدات المنتخب ​السويد​ي بهدف دون رد

على الصعيد نفسه، ردت قائدة منتخب ​اميركا​ للسيدات ميغان ​رابينو​ على الرئيس الاميركي دونالد ​ترامب​ بعد تغريدته الأخيرة التي انتقد خلالها موقفها من زيارة البيت الأبيض. وقالت ميغان في حديث صحفي "من المؤكد ان الرئيس عليه القيام بأشياء أفضل في جدول أعماله بدلا من استعمال تويتر. إذا كنا نريد التحدث عن المثل العليا فمن المؤكد أنني مواطنة أميركية بامتياز ومحظوظة لوجودي في هذا البلد".

وفي اخبار سوق الانتقالات، أعلن نادي ​أتلتيكو​ مدريد الإسباني تعاقده مع الدوايل ​البرتغال​ي ​جواو فيليكس​ مهاجم ​​بنفيكا​​ البرتغالي. أتلتيكو واجه منافسة قوية من الثنائي ​مانشستر سيتي الانكليزي​ و​يوفنتوس​ الايطالي اللذان كانا يرغبان بالتعاقد مع اللاعب الذي برز بشكل كبير مع بطل البرتغال حيث سجل 20 هدف وصنع 11 في 43 مباراة.

وفي كرة المضرب، تاهل المصنف اول على العالم الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ الى ثالث ادوار بطولة ​ويمبلدون​ البريطانية بعدما تخطى منافسه الاميركي ​دينيس كودلا​ بنتيجة 3 - 0 وبواقع 6 - 3 و 6 - 2 و 6 - 2.