حقق منتخب مصر العلامة الكاملة في دور المجموعات بعد الفوز على ​أوغندا​ بهدفين دون مقابل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة ​كأس الأمم الأفريقية. وسجل اهداف اللقاء كل من ​​محمد صلاح​​ في الدقيقة 36 عن طريق ركلة حرة ثابتة، واحمد المحمدي في الدقيقة 46. وتأهل الفراعنة الى الدور الثاني كمتصدر للمجموعة برصيد 9 نقاط، في حين تأهلت ​اوغندا​ صاحبة المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة اخرى اكتسحت ​جمهورية الكونغو​ منتخب زيمبابوي برباعية نظيفة لتحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتتذيل زيمبابوي المجموعة بنقطة وحيدة

َوحقق منتخب ​​اسبانيا​​ تحت 21 عام لقب بطولة ​امم اوروبا تحت 21​ عام ايطاليا 2019 بعدما تفوق على ​المنتخب الالماني​ 2 - 1 في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين.

وفي اخبار سوق الانتقالات، نجح نادي ​نابولي​ وصيف الكالتشيو الايطالي بالتعاقد مع صخرة دفاع نادي روما الدولي اليوناني كوستاس ​مانولاس​ بعد ان وافق على دفع البند الجزائي في عقده وهو 34 مليون يورو مع 2 مليون مكافآت.

وفي الرياضات الميكانيكية، اعلن منظمو سباق جائزة النمسا في الفورمولا واحد انهم لن يتخذوا اي اجراء بحق المتسابق الهولندي ماكس ​​فيرستابن​​ الذي حقق لقب السباق بعد ان تجاوز في اللفة الاخيرة المتسابق شارل ​لوكلير​ من ​فيراري​.
وكان فيرستابن قد لمس لوكلير مما سمح له ان يتجاوزه ويحقق لقب السابق. وقد قرر المنظمون فتح تحقيق بالحادثة وبقيت نتيجة السابق معلقة حتى اتى الدخان الابيض وقرر المنظمون الا يفرضوا اي عقوبة على الهولندي وتثبيت فوزه بالسباق.

متفرقات دولية:

- ما زالت اللاعبة الدولية السويسرية ​فلوريانا اسماعيلي​ قائدة نادي يونغ بويز مفقودة منذ ذهابها للسباحة في ​بحيرة كومو​.
ابنة ال 24 عاما خرجت مع رفاقها في رحلة على اليخت في البحيرة وقفزت في الماء لاخذ جولة من السباحة ولكنها لم تعد.

- طلب نادي ​ريال مدريد​ من الليغا خوض اول ثلاث مباريات له في ​الدوري الإسباني​ الموسم المقبل خارج ملعب السانتياغو برنابيو بسبب اعمال البناء التي ستجرى في المكان.