بعد تحقيقه لقب هداف ​الدوري اللبناني للدرجة الثانية​، لموسم 2018-2019، برفقة نادي ​البرج​، يستعد المهاجم الفلسطيني ​وسيم عبد الهادي​ لخوض تجربة جديدة في مسيرته، هذه المرّة مع نادي الحكمة، الذي يقوم بعمل دؤوب هذا الصيف لتعزيز صفوفه من أجل المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الأولى خلال الموسم القادم.


عبد الهادي وخلال مقابلة مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية أكد أنه من نوعية اللاعبين الذين يفضلون خوض مغامرات خلال مسيرتهم، وهذا ما دفعه لإختيار الإنضمام إلى صفوف الحكمة، بالإضافة إلى أن عرض النادي الأخضر كان الأنسب بالنسبة إليه مقارنة بالعروض الأخرى التي وصلته، ومنها أندية في الدرجة الأولى.

وقال عبد الهادي:" عقدي مع البرج إنتهى مع نهاية الموسم المنصرم، بعدها لم يتم الإتفاق على عقد جديد، وقد وصلتني عدّة عروض منها ثلاثة من أندية في الدرجة الأولى، لكنّي فضلت إختيار الحكمة وتشجعت كثيرا لخوض هذه المغامرة لأني أعتبر نفسي من اللاعبين الذين يعشقون خوض المغامرات، ولا يمكنني النفي أيضا بأن عرض الحكمة كان مناسبًا بالنسبة لي على الصعيد الشخصي".


وعن هدفه مع الحكمة قال عبد الهادي:" هدفي مع الحكمة هو نفسه هدفي مع البرج الموسم الماضي، وهو مساعدة الفريق على العودة إلى الدرجة الأولى، والعمل الذي تقوم به الإدارة بقيادة المدرب إميل رستم يدلّ بوضوح أن الهدف الأساسي هو العودة إلى الدرجة الأولى، المكان الطبيعي لنادٍ كبير بحجم نادي الحكمة".


وشدد عبد الهادي في نهاية حديثه، ان تواجد المدرب اميل رستم، على رأس الجهاز الفني للأخضر، سيكون نقطة إنطلاق نحو العودة إلى الدرجة الأولى.

وكان الحكمة قد أعلن عن عدّة صفقات خلال الفترة الماضية، أبرزها إنضمام اللاعب المخضرم علي الأتات من شباب الساحل، وعلي حوراني وابراهيم خير الدين و جاك هاكوب نجاريان، ويقال أن نجم الأنصار والنجمة السابق خالد تكه جي بات هو الأخر على بعد خطوة من التوقيع مع النادي الأخضر.