اقيم عرض "سماك داون" فجر اليوم بتوقيت بيروت، وسط اجواء حماسية ونارية، كان ابرزها السجال الذي دار بين ​دولف زيغلر​ وفريق "اليوم الجديد" وتحديداً بطل العالم ​كوفي كينغستون​، ما ادى الى الاعلان عن مباراة بين زيغلر و​كزافيير وودز​. ولكن المباراة شهدت تواجد كينغستون وبيغ اي لانغستون، وما ان بدأت حتى انقض عليهما بشكل مفاجىء كل من ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​، ما دفع وودز الى اغفال خصمه والتعامل مع المعتديين. هذا الامر كان كافياً لزيغلر كي يستلم المبادرة، قبل ان يطرد الحكم الجميع تاركاً الحلبة لصاحبي المواجهة فقط، ليعلن زيغلر فوزه الصريح على وودز.

وعادت الحرب بين "ميز" وشاين ماكمان من جديد اثر مقاطعة الاول لكلام ماكمان الذي رافقه ​الاياس​ و​درو ماكنتاير​ للحديث عن هجوم رومان راينز خلال عرض "الرو". هذا الامر دفع ماكمان الى اعطاء 10 ثوان فقط لـ"ميز" لاختيار مصارع يساعده على مواجهة ماكنتاير والاياس في مباراة رباعية اقصائية. وقبل انقضاء هذا الوقت، خرج بطل الـ24/7 "آر تروث" من تحت الحلبة حيث يختبىء من مطارديه ليكون زميل "ميز". وكانت الامور تسير بشكل جيد للثنائي المرح، غير ان ماكمان تدخل بغفلة من الحكم وتعرض لـ"ميز" ما ادى الى انشغال الحكم، ليستغل الاياس الوضع ويوجه ضربة قاضية لتروث ويقصيه. ولم يستفد "ميز" من تواجد تروث خارج الحلبة لان المصارعين لاحقوا الاخير من اجل اللقب، فوجد نفسه امام ثلاثة مصارعين (ماكمان كان يبتدخل بشكل دائم دون انتباه الحكم)، ما ادى الى خسارته بطبيعة الحال.

اما المباراة الابرز فجمعت بطل العالم كينغستون والبطل الدولي سيث رولنز من جهة، واوينز وزين من جهة ثانية في مباراة تثبيت مرتين من اصل ثلاثة. المواجهة كانت قوية وسريعة، وتمكن كينغستون من تثبيت زين في الدقائق الاولى ليحظى ورولنز بالافضلية، وبعدها كانت مواجهة عنيفة انتهت بتثبيت رولنز لاوينز والاعلان بالتالي عن فوز مستحق ومهم.

وشهد العرض ايضاً فوز فريق "Heavy Machinery" على الفريق "ب".