نبدأ مع اهم الاخبار، حيث يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بالمملكة العربية ​السعودية​ واحدة من أهم المهرجانات السنوية في مصارعة المحترفين WWE حيث يقام على أرضية الملعب عرض سوبر شو داون Super showdown اليوم الجمعة وسيشهد العرض العديد من المواجهات النارية والمنتظرة لكل عشاق المصارعة الحرة في جميع أنحاء العالم، علمًا بأن عرض سوبر شو داون قد أقيم للمرة الأولى في استراليا العام الماضي 2018 وبهذا تصبح هذه المرة الثانية للمهرجان على أن يقام هذا العام في المملكة العربية السعودية، بمشاركة أبرز نجوم المصارعة الحرة.

وبالانتقال الى كرة القدم، وضمن فعاليات نصف نهائي ​دوري الامم​ الاوروبية، حجز المنتخب الهولندي مقعده في النهائي لمواجهة البرتغال بعد ان حقق منتخب الطواحين فوزاً مثيراً امام ​​انكلترا​​ وبواقع 3-1 بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1 والاحتكام الى شوطين اضافيين. وكانت المباراة قوية ومثيرة من الجانبين وشهدت المباراة اخطاء دفاعية كبيرة من انكلترا اهدت الفوز لمنتخب الطواحين.

على صعيد اخر، اكدت صحفية اس اسبانية وجود خلاف بين رئيس نادي ​​ريال مدريد​​ ​​فلورنتينو بيريز​​ ومدرب النادي ​زين الدين زيدان​ بخصوص الصفقة المطلوبة لخط الوسط في الموسم المقبل. الصحيفة اوضحت أن زيدان يريد التعاقد مع الفرنسي ​بول بوغبا​ من مانشستر يونايتد الإنكليزي الا ان بيريز يريد ضم الدنماركي ​كريستيان اريكسن​ لاعب توتنهام.

متفرقات دولية:

- أعرب نجم فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​كيليان مبابي​ عن حزنه لتعرض زميله البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​ لاصابة ستمنعه من المشاركة في بطولة ​كوبا اميركا​. وقال مبابي في معرض تعليق له على صورة نشرها عبر "تويتر": "اخبار جديدة حزينة لك يا أخي، كنت أدرك جيدًا كم كانت هذه المنافسة هامة بالنسبة لك، ولكنك بالتأكيد ستعود أقوى مما أنت عليه، ولتحفظ ابتسامتك دائمًا، فهي ما ستصنع قوتك".

- تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر ​ببغاء​ يغني الاغنية الشهيرة التي ترددها جماهير فريق ​ليفربول​ للنجم المصري ​​محمد صلاح​​. وفي الفيديو، يظهر الببغاء الذي يدعى "كيلو" وهو يردد أغنية "مو صلاح" الشهيرة، يقف على رأس مشجعة لفريق الريدز تدعى ليندا.

- رشح البرازيلي ​ريكاردو كاكا​ مدافع ​ليفربول​ ​فيرجيل فان دايك​ للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام بعد مساعدة فريقه في التتويج بكأس دوري ابطال اوروبا.