شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، مفاجآت من العيار الثقيل كان ابطالها مصارعون مخضرمون ونجوم لم يبخلوا بشيء من اجل اثارة حماس الجماهير. وفي هذا السياق، كان الحدث الابرز الذي شهده العرض، اطلالة ​اندرتايكر​ من جديد التي حملت معها تهديداً شديد اللهجة ل​غولدبرغ​ قبل لقائهما المنتظر بعد ايام قليلة في السعودية.

اما الحدث الثاني فتمثل باستمرار صاحب حقيبة "المال في المصرف" Money in the Bank ​بروك ليسنر​ في اثارة حفيظة الجميع لمعرفة هوية البطل الذي سيتحداه (البطل الدولي ​سيث رولنز​ او بطل العالم ​كوفي كينغستون​)، وفي هذا السياق، ظهر ليسنر مع مدير اعماله ​بول هايمان​ خلال حديث البطل الدولي سيث رولنز في برناج "ذا ميز"، وتبادلا الحديث الساخن قبل ان يغادر ليسنر. ولكن بعدها، احتدمت الامور بين رولنز و​بارون كوربن​ ووصلت الى حد العراك، فسيطر رولنز على الامور قبل ان تشتت الموسيقى الخاصة بليسنر انتباه البطل، فاستغل كوربن الوضع وقلب الامور لصالحه. عندها، تدخل ليسنر متسلحاً بكرسي حديدي، وانزل عقاباً قاسياً برولنز مستهدفاً ظهره الذي تعرض لضرب مبرح. وحين اعتقد الجميع ان ليسنر سيستخدم الحقيبة لطلب مباراة فورية ضد رولنز، ويستمع لنصيحة مدير اعماله بول هايمان، ارتأى ليسنر ابقاء الوضع على حاله مكتفياً بالقول: " يوم الجمعة المقبل" في اشارة الى فاعليات Super Showdown في السعودية.

على صعيد آخر، التزم بطل الولايات المتحدة ​راي ميستيريو​ بما قاله سابقاً، وقام بالتخلي عن لقب البطولة الى ​ساموا جو​ بسبب الاصابة، مروّجاً في الوقت نفسه لابنه الذي تحدث عن تحضيراته ومتابعته له. ولكن ساموا جو لم يعجبه ما قاله ميستيريو، مشدداً على انه لم يخسر اللقب في الاصل، ونفذ حركته الشهيرة على البطل السابق المصاب.

وخلال العرض، استقطبت المواجهة الكلامية الحادة بين ​تريبل اتش​ و​راندي اورتن​ اهتمام الجميع، خصوصاً وانها ادت الى اشعال المواجهة المرتقبة بينهما ضمن فاعليات Super Showdown، بينما كان براون سترومان يحقق فوزاً معنوياً مهماً على بوبي لاشلي في مصارعة الايدي، قبل ان يتعرض لهجوم من الخاسر.

وتخلل العرض ايضاً مواجهة ساخنة بين رومان راينز وفريق "اوسو" من جهة ودرو ماكنتاير وفريق "ريفايفال" من جهة ثانية تسببت بها مواجهة كلامية بين راينز وشاين ماكمان في بادىء الامر. وغني عن القول ان تدخلات شاين كان لها الاثر الواضح على سير المباراة، وادت الى خسارة راينز واقربائه.

وفي باقي المباريات، فاز ريكوشيه على انطونيو سيزارو، وشارلوت فلير على لايسي ايفانز بسبب عدم الاهلية، ونيكي كروس على بايتون رويس.