حسَم ​تشيلسي​ ديربي لندن ضد ​توتنهام​ بهدفيّن دون مقابل في مباراة لُعبت على أرض ملعب ستامفورد بريدج عن الجولة ال26 المؤجّلة من ​الدوري الانكليزي الممتاز​.

ورغم أهميّة المباراة بشكلٍ خاص لتوتنهام، بدا تشيلسي الطرف الأكثر إصراراً على إفتتاح التسجيل، وجاء التهديد الأوّل عندما انطلق نوني مادويكي بشكلٍ جيّد بالكرة، لكنّ تسديدتهُ من على حدود منطقة الجزاء ذهبت أعلى العارضة بقليل. وعند الدقيقة ال25 إفتتح تريفوه تشالوباه النتيجة بعد أن أرسل ضربةً رأسيّة تابع بها عرضية كونور غالاغر منح بهِ التقدُّم. ولم تأتي المحاولات الكافية لتوتنهام، وينتهي الشوط بتقدُّم البلوز.

وفي الشوط الثاني لم تشفع التغييرات الفنيّة لتوتنهام للعودة من أجل إدراك التعادل، فعلى الرّغم من سيطرة السبيرز وعودة للبلوز لمناطق الدفاع للحفاظ على التقدّم إلّا أنّ هجوم توتنهام لم يجد الحلول الحقيقيّة للعودة في المباراة، وهو ما منح ​نيكولاس جاكسون​ فرصة إضافة الهدف الثانية برأسيّة مُكملاً تسديدة كول بالمر الّتي إرتدّت من عن القائم عند الدقيقة ال72 وينهي بهِ تشيلسي اللقاء بثلاث نقاط ثمينة للبلوز أوصلتهُم للمركز الثامن ب51 نقطة، فيما تجمّد رصيد توتنهام في المركز الخامس عند 60، وهو ما أفقدهُم آمال الحصول على المركز الرابع بشكلٍ كبير.