اكد مدير ​الصفاء​ ​يوسف بعلبكي​ ان الفريق تعرض للكثير من السلبيات الفنية خلال فعاليات الموسم الاخير، مشيراً الى ان النادي سيطوي صفحة هذا الموسم ليأخذ منه العبر من اجل التحسين للمواسم القادمة.

وفي حديث خاص مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، قال: "موسم ٢٠١٨-٢٠١٩ اصبح من الماضي، علماً اننا تعلمنا منه الكثير اثر السلبيات الفنية التي واجهتنا هذا الموسم".

واضاف: "نحن نرغب في بناء فريق قوي في المستقبل، بهدف عودة الفريق الى سكته المعتادة. بعد انتهاء هذا الموسم، الادارة باشرت بعملها للبناء الصحيح،حيث ان الخطوات المقبلة ستفرح الجماهير، من ناحية الجهاز الفني واللاعبين،اريد ان اؤكد للجميع ان تغييرات كثيرة سوف تحدث في الفريق، سيكون لدينا شكل جديد كلياً، نريد ان نبني جهاز فني جديد حيث ان التغيير الفني يقدر بحوالي ال ٨٥٪ في ارض الملعب وخارجه، وعليه يتم تركيب الفريق من الناحية الفنية وذلك سيكون بمعاونة الادارة بشكل مباشر، ومن المؤكد اننا سندخل اسم لامع في الادارة الفنية للفريق".

واتم: "اما على صعيد اللاعبين المحليين، لقد تم الاتفاق مع المدرب القادم على بعض الاسماء، وبدأت الادارة بالتواصل معهم لضمهم الى صفوف الفريق بعقد طويل الامد او على سبيل الاعارة".

واختتم: "اريد ان اؤكد للجميع ان الصفاء سيعود الى المنافسة على اللقب، ولن نرضى بغير ذلك".

يذكر ان الصفاء حصد مركزاً عاشراً برصيد ٢٢ نقطة بعد ان فاز في خمسة مباريات وتعادل بسبعة وخسر بعشرة.