تأهل ​العهد​ إلى الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا في ​كأس الاتحاد الآسيوي​ إثر فوزه على المالكية البحريني ٢-١ (الشوط الاول ١-١) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت في ختام مباريات المجموعة الثالثة. تقدم المالكية عن طريق عيسى عبد الوهاب في الدقيقة ١٤ وعادل أحمد زريق للعهد في الدقيقة ٣٣ ثم أضاف خليل خميس هدف الفوز في الدقيقة ٥٢.

وفي كرة القدم الاوروبية، اكدت صحيفة ​نيويورك تايمز​ ان الاتحاد الاوروبي سيطرد مانشستر سيتي بطل انكلترا المتوج نهاية الاسبوع الماضي من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لموسم واحد بسبب مخالفته لقواعد اللعب المالي النظيف.
واضافت الصحيفة : القرار اتخذ وهو استبعاد مانشستر سيتي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لموسم واحد ولكن يبقى السؤال هل سيكون الايقاف​ لبطولة 2019 - 2020 او بطولة 2020 - 2021 ؟

وصعد نادي ​​انتر ميلانو​​ الى المركز الثالث المؤهل لدوري ابطال اوروبا بعد فوزه على ​كييفو فيرونا​ 2-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب سان سيرو في الجولة 36 من الدوري الإيطالي ليصبح بحاجة لنقطة من مباراتيه الاخيرتين كي يتاهل رسميا.

وفي كرة المضرب، تمكن اللاعب الإسباني ​روبرتو باوتيستا أغوت​ من التأهل الى ثاني أدوار ​بطولة روما لتنس الأساتذة​، وذلك عقب الفوز في الدور الأول على صاحب الأرض، الإيطالي ​أندرياس سيبي​، بمجموعتين لواحدة، وانتهت بواقع 6-1 و3-6 و6-1.

متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​كليفلاند​ كافاليرز تعيين المدرب ​جون بيلين​ مدربا جديدا للفريق في الموسم الجديد . المدرب السابق لجامعة ميشيغان سيتولى مسؤولية الجهاز الفني في الفريق السابق للملك ​ليبرون جيمس​ الذي يلعب حاليا في لوس انجلوس لايكرز .

- تأكدت علاقة المصارع ​سيث رولينز​ مع مصارعة ​بيكي لينش​ بعد اسابيع من انتشار اشاعات حول ذلك. وانتشرت صورة للإثنين وهما يقبلان بعضهما البعض بعد فوز سيث على ​بروك ليسنر​ في ريسلمانيا وحصده للبطولة العالمية

- اكد الاتحاد الانكليزي لكرة القدم ان نادي ​بولتون واندررز​ العريق واحد ابرز الاندية الانكليزية سيبدأ دوري الدرجة الثالثة الإنكليزي الموسم المقبل بخصم 12 نقطة من رصيده بعد خضوعه للحراسة القضائية.