برهن اللاعب ​أمير سعود​ انّه لاعب ذكي وانّ الخبرة أكسبته نضوجا في أدائه، فعرف كيف يساعد فريقه ويمرر كرات حاسمة كثيرة، وتمكن في الوقت نفسه من تسجيل ثلاثياته خصوصا في النهائي حيث كان الفريق بحاجة لثلاثيات سعود.

فقال معلّقا انّ هذا الأداء تتطلب وقتا، فالموسم الماضي لعب دوره كمسجّل للفريق وهذه السنة قام بالدور المطلوب منه ليساعد فريقه على الفوز، اضاف انّ هذا ما فعله كلّ الفريق، لأن كلّ واحد من اللاعبين قام بتضحيات لأجل الفريق.

واضاف لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونية ان هذا الفوز غالي على الجميع في الرياضي، شارحا انّ فرق النقاط وضع الرياضي في المركز الرابع لذلك لا يعتبره سعود امرا خطيرا، الا انّ خسارة افضليّة الأرض هو الأمر المقلق ووصفها سعود "بالكارثة"، معتبرا ان خسارة البطولة الموسم الماضي كانت بسبب خسارتهم افضلية الأرض امام ​الهومنتمن​.

اضاف سعود، كان الفريق متعطشا للفوز، لا سيما بعد خسارة الموسم الماضي، ولتحقيق هذا الفوز كان على الفريق ان يقاتل ويركّز بنسبة ١٠٠٪؜ ، وان يتعاون الجميع لتحقيق هذا الفوز. وتابع ان هذا المجهود والتضحيات تبدأ بمبادرات فردية، وتنتقل لبقية اللاعبين والنتيجة ان الفريق يلعب بقلب واحد بهدف تحقيق الفوز. وهذا ما حصل. وقال سعود انّه "اكيد" سيكون مع الرياضي الموسم المقبل.