احتفل نادي ​بيروت​ لاعبين واداريين وجمهور بتقليص السلسلة الى ٢ / ٣ بمباراة رائعة تألق فيها اللاعبون دفاعا وهجوما، فعلى رغم التوقعات التي رجّحت فوز الرياضي اليوم، تمكّن بيروت من فرض ايقاعه من بداية المباراة وانهاء اللقاء لصالحه. وتعليقا على أداء لاعبي بيروت في السلسلة النهائية لبطولة لبنان، قال عضو اللجنة الادارية في نادي بيروت طارق كرم :"مواجهة فريق كالرياضي ليست سهلة، واثنى على أداء لاعبي بيروت".

واضاف لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونية:" انّ الرياضي أثبت انّه فريق يملك نضوجا وخبرة ويعرف كيف يقاتل ويستعمل هذا النضوج في المباريات النهائية، كذلك يجيد الاستفادة من أرضه وجمهوره، وجمهور الرياضي "مخيف" ".

واردف :"ان نادي بيروت يأسف لخسارة المباراة الثالثة في الشياح، بسبب تردد بعض اللاعبين او بسبب فقدانهم لثقتهم بأنفسهم، وخوفهم من التسديد، ونوّه طارق بخبرة روني فهد وثقته وعدم تردده في التسديد من اي مكان من الملعب".

وتابع:" ان الأفضلية في هذا النهائي هو للنادي الرياضي، ونادي بيروت يقدّم افضل ما عنده، مشيرا الى انّه قد يسهل على بيروت ان تسرق مباراة او اكثر من الرياضي ولكن ليس سهلا الفوز على الرياضي في المنارة في سلسلة نهائية، ولكن هذا لا يعني ان نادي بيروت سيستسلم، بل سيقاتل ويحاول ان يربح في الشياح وفي المنارة".

وواصل بالقول:" في الوقت نفسه ان نادي بيروت حققّ انجازا بفوزه بمباراتين امام الرياضي في نهائي بطولة لبنان، وانّه في حال فوز نادي بيروت هذا الموسم او في حال لم يفز، في الموسم المقبل لكل حادث حديث".

وختم:"النادي بدأ يخطط للموسم المقبل، ولن يكون الفريق الذي يفاجئ، بل الذي ينافس على اللقب،ورفض طارق الافصاح عن اسم اي لاعب من الاسماء المقترحة للموسم المقبل الّا انّه اكّد ان بقية الأندية تتواصل مع لاعبي بيروت بمحاولة لضمهم اليها".