نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث استمرت التكهنات حول حول إحباط ​محمد صلاح​ في ليفربول ونيته الرحيل في الصيف المقبل. وأفادت صحيفة أس الإسبانية، قبل ايام بأن المدرب ​يورغن كلوب​ وصلاح لم يعودا يتمتعان بعلاقة قوية مثلما كان الحال في السابق، على الرغم من أن المصري سجل 23 هدفًا في 47 مباراة هذا الموسم.

على صعيد آخر، أكّد ​كريم بنزيما​، نجم نادي ​ريال مدريد​ الإسباني، أنه يرغب في البقاء مع الفريق الملكي الموسم المقبل. وقال بنزيما في تصريحات نشرها موقع كالتشيو ميركاتو :" أنا سعيد في ريال مدريد وأريد البقاء هنا، أطمح إلى الفوز بالمزيد مع هذا النادي".

​​​​​​​

من ناحية أخرى، اقترح اللاعب ​رحيم سترلينغ​ أن الأندية التي يشارك مشجعيها في الإساءة العنصرية للاعبين، يجب أن تحصل على خصم تسع نقاط تلقائيا. وقال سترلينغ: "سأدعو الى خصم تسع نقاط بسبب الانتهاكات العنصرية. هذا يبدو قاسيا، لكن أي مشجع سيقدم على المخاطرة والقيام بأفعال عنصرية اذا كان ذلك سيؤدي إلى هبوط فريقه أو خسارته اللقب؟"

​​​​​​​

عربيًا، نفى نادي الترجي التونسي صحة الأنباء المتداولة عن تعاقده مع المصري أحمد حسام ميدو لقيادة الفريق خلال الموسم الحالي .واعلن الترجي في بيان : "تؤكد هيئة الترجي التونسي أن الخبر الرائج في شأن التعاقد مع أحمد حسام "ميدو" كمدير فني لا أساس له من الصحة".

​​​​​​​

وفي المصارعة، أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن المصارع ​سي أم بانك​ عاد إلى حلبة المصارعة، حيث ظهر بشكل مفاجئ في قاعة صغيرة، وهو يرتدي القناع، وقام بضرب مصارع بحركته المعهودة GTS . وقد حاول اتحاد المصارعة الجديد All Elite Wrestling إغراء بانك بالعودة إلى الحلبة في وقت سابق من هذا العام، بعد أن قضى فترة غير ناجحة كمقاتل في رياضة الـ UFC.

متفرقات دولية ومحلية:

- في حادثة طريفة جدًا، قام المشجع ​غابرييل كاماني​، برمي نفسه في النهر، بعد أن ردّ عليه أسطورة ​نادي روما الإيطالي​ ​​فرانشيسكو توتي​​ بتعليق عبر صفحة توتي في إنستغرام.
وكان كاماني، قد كتب تعليقا في صفحة توتي، قال فيه :" إذا قمت بالرد علي، سوف أرمي نفسي بالنهر". فردّ توتي على المشجع :" قنبلة".0وما لبث إلى أن وفى المشجع بالوعد الذي قطعه على نفسه، ونشر فيديو عبر صفحته في إنستغرام وهو يرمي نفسه في النّهر.

- أفادت عدّة اوساط عبر وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك، أن الإتحاد اللبناني يتجه اليوم إلى تحديد موعد مباراة الديربي بين النجمة والأنصار في ربع نهائي كأس لبنان وذلك في شهر رمضان أي في منتصف شهر أيار، بسبب إنشغال النجمة بمباريات كأس الإتحاد الآسيوي

.
- أعلن اليوم نادي ​سلتيك الاسكتلندي لكرة القدم​ عن وفاة نجمه وقائده السابق بيلي مكنيل، الذي قاد الفريق للتتويج بلقب كأس الأندية الأوروبية البطلة عام 1967.

- مددت حلبة باكو التي تستقبل جائزة اذربيجان الكبرى عقدها مع الفورمولا 1 لخمس سنوات جديدة.

​​​​​​​