شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حدثاً مهماً تمثل اولاً بتقديم ​تريبل اتش​ للبطل الدولي ​سيث رولنز​ الذي تحدث عن انجازه، قبل ان يظهر الوافد الجديد الى عرض "الرو" ​آي جاي ستايلز​ الذي اخذ بدوره يتحدث عن خطوة انتقاله. وسرعان ما انضم كل من بطل الولايات المتحدة ​ساموا جو​ و"ذا ميز" و​بارون كوربن​ وغيرهم الى الحلبة، فاحتدمت الاجواء ليعلن تريبل اتش عن مباراتين مصيريتين يتقابل الفائزان منهما من اجل تحديد هوية المنافس لرولنز على لقب البطولة خلال فاعليات "المال في الصمرف" Money in the Bank.

في المباراة الاولى، تمكن ستايلز من تخطي عقبة كل من ساموا دو و​راي ميستيريو​ بعد جهد كبير واداء رائع من قبل المصارعين الثلاثة، وخصوصاً ميستيريو الذي كاد ان يحقق الفوز قبل ان يحسم ستايلز الامور وينتظر الفائز من المباراة الثانية.

في المقابل، كان بارون كوربن على موعد ساخن مع "ذا ميز" و​درو ماكنتاير​، وقد قدّم المصارعون الثلاثة اداء اكثر من رائع، وابقى التشويق حتى اللحظات الاخيرة التي اعلنت فوز كوربن فيما كان الغضب واضحاً على وجه ماكنتاير الذي لطالما ساند كوربن في الفترة الاخيرة.

ولم يتأخر الوقت حتى حصلت المواجهة بين ستايلز وكوربن، وبدا ان كلاً منهما في غاية التعطش لاستحقاق بطاقة مواجهة رولنز على اللقب الدولي. ولم يفوّت ستايلز الفرصة حيث انهى المباراة بضربة قوية كانت كفيلة بالاطاحة بخصمه. وبذلك ضمن ستايلز فرصة الحصول على مباراة على اللقب بعد فترة قصيرة جداً على انتقاله الى عرض "الرو".

وتخلل العرض ايضاً عودة براي وايات بعد غياب طويل عن الحلبات، وتميّزت هذه العودة بإطلالة جديدة للمصارع تخلى فيها عن مظهره السابق المخيف.

وفي باقي المباريات، تغلب ​انطونيو سيزارو​ على ​سيدريك الكسندر​، وبوبي رود (بات يُعرف بروبرت رود) على ريكوشيه، وناومي على بيلي كاي، وبيكي لينش على اليشا فوكس (تعرضت لينش بعد المباراة لاعتداء من لايسي ايفانز).