مع انتهاء ذهاب دور الثمانية من اليوروبا ليغ، وإقامة 4 مباريات كانت حافلة بالإثارة والندية، دعونا الآن نتعرف على أفضل خمسة لاعبين برزوا في هذا الدور وهو بالطبع ساعدوا فرقهم على تحقيق نتائج إيجابية ستساعد بلا شك في مرحلة الإياب من هذا الدور.

1. ​جواو فيليكس​ ( ​لاعب بنفيكا​ ):

اللاعب الشاب رأس حربة الفريق البرتغالي تألق بشكل كبير في المواجهة أمام إينتراخت فرانكفورت حيث قاد فريقه لفوز كبير 4-2 بعدما سجل هاتريك وصنع الهدف الرابع ليثبت بأنه موهبة قادمة بقوة في سماء الكرة الأوروبية.

2. ​لوكاس توريرا​ ( لاعب ​أرسنال​ ):

لاعب خط وسط أرسنال لعب دورا كبيرا في فوز فريقه 2-0 على نابولي وتحديدا من الدور الدفاعي الذي قام به في حماية الخط الدفاعي للفريق وتأمين التغطية في عمق الملعب بجانب دوره في الصعود بالكرة وبناء اللعب الهجومي من الخلف.

3. ​ماركوس ألونسو​ ( لاعب ​تشيلسي​ ):

الظهير الأيمن للفريق اللندني قدم مباراة مميزة للغاية حيث كان دائما مصدر خطورة من تلك الجهة على مرمى سلافيا ​براغا​ وهو توج أداءه الهجومي بتسجيل هدف الفوز لفريقه والذي سيساعد تشيلسي كثيرا في مباراة الإياب بعد الفوز ذهابا 1-0.

4. ​غونزالو غويديس​ ( لاعب ​فالنسيا​ ):

لاعب وسط ​الخفافيش​ تألق بشكل لافت في المباراة أمام فياريال حيث سجل هدفين وقاد فريقه للفوز 3-1 بعدما تميز بانطلاقاته من الخلف وهو ما جعله خطرا للغاية ما أزعج مدافعي الخصم طوال اللقاء.

5. آرون رامسي ( لاعب أرسنال ):

لاعب وسط أرسنال استعاد الكثير من مستواه وهذا ما ظهر خلال المواجهة أمام نابولي حيث سجل هدفا وكان كتلة من النشاط في خط وسط الملعب بمساندته الهجومية ولعبه الدائم لدور صانع اللعب حيث مد زملائه بالكثير من الكرات وفاز بمعظم الكرات المشتركة مع لاعبي الخصم.