تنطلق الجولة الواحدة والعشرين ما قبل الأخيرة يوم الخميس بمباراة ​العهد​ و​الأنصار​ بسبب مشاركة العهد في ​كأس الإتحاد​ الأسيوي على أن تقام باقي المباريات الخمسة يوم السبت وذلك عملا بمبدأ تكافؤ الفرص. دعونا الآن نتعرف على ما ستحمله مباراة يوم الخميس على أن نتناول غدا المباريات الخمسة المتبقية.

1. العهد – الأنصار ( الخميس الساعة 4.00 بتوقيت بيروت ):

يستقبل العهد المتصدر برصيد 56 نقطة الأنصار صاحب المركز الثالث برصيد 43 نقطة في قمة كروية فاترة نظرا لحسم العهد مسألة اللقب فيما لدى الأنصار بصيص أمل بسيط بخطف المركز الثاني مع ​النجمة​ في حال فاز في آخر مبارتين ولم يحصد النجمة إلا نقطة واحدة في آخر مبارتين له أمام ​شباب الغازية​ والعهد.

في الشق الفني، سيلعب المدرب باسم مرمر من دون أي ضغوط وهو قد يعطي فرصة لبعض اللاعبين الشباب لأن الفريق تنتظره مباراة هامة في عمان ضمن كأس الإتحاد الأسيوي وبالتالي يفضل السفر دون اي إرهاق غير ضروري أما الأنصار فهو يريد تخطي الخسارة أمام النجمة بفوز ضد العهد يعيد الروح المعنوية إلى سابق عهدها وسيعتمد بلا شك على العناصر الأساسية بقيادة ​الحاج مالك​ هداف الدوري و​حسام اللواتي​ من أجل الوصول إلى شباك العهد ومحاولة إنهاء المباراة لمصلحته.