نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأحداث، حيث ستتوجه الأنظار بعد قليل إلى ملعب أولد ترافورد، الذي سيستضيف مباراة كبيرة ستجمع بين مانشستر يونايتد وبرشلونة في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وعلى ملعب يوهان كرويف أرينا، يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفًا على أياكس الهولندي في مباراة تحمل أيضا الكثير من الإثارة.

وعلى نفس الصعيد، علق ​بينتو دا كوستا​ رئيس نادي ​بورتو​ البرتغالي على التدخل الذي قام به لاعب ليفربول محمد صلاح على قدم لاعب بورتو دانيلو خلال المباراة التي جمعت الطرفين يوم أمس على ملعب أنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي إنتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-0.

وقال دا كوستا في تصريحات صحافية :" دانيلو عليه أن يحمد الله لأن هذا التدخل كان من الممكن أن يكسر قدمه، أشكر الله أن قدم دانيلو لم تتعرض للكسر". 

وفي كرة السلة، ضمن منافسات ​الدور نصف النهائي​ من بطولة ​​كأس لبنان لكرة السلة​​، نجح ​​الرياضي​​ بيروت في التأهل الى المباراة النهائية بعد تحقيقه فوز سهل على اطلس بنتيجة 125-54.
 

متفرقات دولية ومحلية:
 

- قرّر الإتحاد اللبناني لكرة القدم تغيير توقيت مباراة ​العهد​ و​الأنصار​ في الجولة الـ21 من بطولة لبنان لكرة القدم. وستقام المباراة الساعة الرابعة، بدلا من الساعة الخامسة، وذلك في نفس الموعد يوم الخميس على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

- نشر لاعب التنس البلغاري ​غريغور ديمتروف​ صورة له على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك خلال حملة دعائية يقوم بها لاحدى المنتوجات المقوية كمنشطات في فصل الصيف.

- إحتفل الحساب الرسمي لنادي روما الإيطالي عبر وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر، بذكرى مرور عام، على الريمونتادا التاريخية التي حققها الفريق العاصمي أمام برشلونة الإسباني، في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.  ونجح روما في تحقيق الفوز بنتيجة 3-0، على ملعب الأولمبيكو، بعد خسارته ذهابا في ملعب كامب نو، بنتيجة 4-1، ليتأهل بأفضلية الهدف الذي سجله خارج أرضه.

- هنّأ ​جياني إنفانتينو​، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، ​نادي العهد​ اللبناني، بعد حسمه لقب بطولة لبنان لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه والثالثة على التوالي. ونشر نادي العهد صورة عبر حسابه في فيس بوك، للكتاب الرسمي التي وجهه رئيس الفيفا إلى النادي اللبناني، جاء فيها :" كنت سعيدا عندما علمت أن نادي العهد قد توج بلقب الدوري اللبناني لموسم 2018-2019".