ضمن فعاليات ​الجولة 31​ من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ "الليغا"، حقق نادي ​​ريال مدريد​​ فوزاً صعباً امام ​ايبار​ وبواقع 2-1 على ارضية ملعب السانتياغو برنابيو. وسجل بنزيما ثنائية في اللقاء وقدم الريال شوط اول باهت قبل ان يتحسن الاداء في الشوط الثاني ويحرز ابناء زيدان الفوز ونقاط المباراة الثلاث.

وضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز "البريمرليغ"، تمكن نادي ​ليستر سيتي​ من خطف الفوز امام ​هادرسفيلد​ وبواقع 4-1 ليقترب من المقاعد الاوروبية. ومني ​بورنموث​ بهزيمة امام بيرنلي بنتيجة 3-1، وخسر نيوكاسل من ​كريستال بالاس​ 1-0.

وضمن فعاليات الجولة 31 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ "الليغ 1"، تعرض ​نادي ليون​ لخسارة مفاجئة اتت امام متذيل ترتيب البطولة نادي ​ديجون​ وبنتيجة 1 - 3.

محليا، حصد نادي ​العهد​ لقب ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ بعد أن حقق فوزا كبيرا بنتيجة 6-1، في مباراته أمام الإخاء الأهلي عاليه على ملعب بحمدون، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري وهو اللقب السابع في تاريخ العهد.

وفي مباراة ثانية، فاز ​النجمة​ على ​​الأنصار​​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في ديربي مثير للغاية. وفي الشوط الثاني، نال ​فريق النجمة​ ضربة جزاء نجح في تسجيلها اللاعب حسن معتوق في الدقيقة 76، بعد مشادة بين رئيس نادي الأنصار نبيل بدر وحكم المباراة، حول صحّة قرار الأخير، أدّت إلى توقف المباراة حوالي 10 دقائق. وللتعرف على ابرز المشاهدات من المباراة اضغط هنا.

اما افريقيا، سقوط كبير تعرض له نادي الاهلي المصري في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال ​افريقيا​ لكرة القدم بعد ان خسر بنتيجة 0 - 5 امام نادي ​صن داونز​ الجنوب أفريقي على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا.



ونختم مع كرة السلة، وضمن منافسات الفاينل 8 في ​​بطولة لبنان لكرة السلة​​، نجح فريق ​بيروت​ في تحقيق فوزه الثاني على منافسه ​المتحد​ بنتيجة 75 – 71 في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب ​مجمع الشياح الرياضي​، ليتقدم في السلسلة 2-1.