نبدا الموجز الصباحي مع ​الدوري الاسباني​، فقد حقق ​فالنسيا​ انتصارا ثمينًا على ​ريال مدريد​ بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الليغا، في معقله "​ميستايا​". وسجل أهداف فالنسيا جويديس في الدقيقة 35، ثم غاراي في الدقيقة 83، بينما سجل ​كريم بنزيما​ هدف ريال مدريد في الدقيقة (90+4).

وبهذا الانتصار يرفع فالنسيا رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 57 نقطة في المركز الثالث.

وفي الدوري الانكليزي، حقق توتنهام الفوز في المباراة الاولى على ملعبه الجديد، امام ​كريستال بالاس​ ضمن منافسات البريميرليغ. في حين، استعاد مانشستر سيتي الصدارة من ليفربول وحقق الفوز على ​كارديف سيتي​ بهدفين مقابل لاشيء. اما ​تشيلسي​، فتمكن من تخطي برايتون بنتيجة ثلاثة اهداف للاشيء.

وفي الدوري الايطالي، بات يوفنتوس على بعد فوزين من حسم اللقب، مستفيدا من خسارة نابولي امام امبولي بنتيجة هدفين لهدف. وتنفس الانتر الصعداء بتخطيه جنوى 4-0، اما روما فتعادل مع فيورنتينا بهدفين لكل طرف، وسقط لاتسيو امام سبال بهدف نظيف، وفاز تورينو على سامبدوريا 2-1.

وضمن فعاليات الدور ربع النهائي من منافسات ​كأس المانيا​ "البوكال"، حسم نادي ​فيردر بريمن​ تأهله الى الدور نصف النهائي بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام ​شالكه​ وبواقع 2-0 على ارضية ملعب الفلتينز ارينا. وحسم نادي بايرن ميونيخ تأهله بعد ان حقق فوزاً صعباً امام هيدنهايم وبواقع 5-4.

محليا، حقق ​نادي بنك بيروت​ بطل لبنان لكرة الصالات فوزه الثاني على التوالي على حساب ​الجيش​ بنتيجة 6 - 2 في اللقاء الثاني الذي جمع الفريقين.

عربيا، تخطى ​نادي الزمالك​ نادي ​سموحة​ بنتيجة 1 - 0 على ملعب بتروسبورت ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ24 من ​الدوري المصري الممتاز​.

وحقق فريق ​الجزيرة​ فوزًا كبيرًا على ضيفه ​العين​ بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد محمد بن زايد ضمن منافسات الاسبوع التاسع عشر من منافسات بطولة ​الدوري الاماراتي​ "دوري الخليج العربي".

ونختم مع كرة السلة، فضمن منافسات اللقاء الثاني من سلسلة ​المواجهات في الفاينيل 8 المؤلفة من خمسة مباريات في ​​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق ​فريق الهومنتمن​ فوزه الثاني على التوالي خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره هوبس في مجمع ​ميشال​ المر، وانتهت هذه المواجهة بواقع 75 - 69.