اعرب المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ زين الدين زيدان، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على ​هويسكا​ بنتيجة 3-2 ضمن اطار منافسات الجولة 29 من الليغا،كما شعر بسعادة كبيرة لمشاركة نجله ​لوكا زيدان​ في المباراة.

وفي حديث صحفي قال زيدان:" أنا سعيد من أجل مشاركة لوكا في المباراة كونه الحارس الثالث،فقد تعرض كورتوا للإصابة وكنت أريد إراحة ​نافاس​ بعد فترة التوقف الدولي، وأثبت لوكا أن الفئة الأصغر في ريال مدريد لديها الشخصية".



وعن المباراة بشكل عام أضاف:"انها مباراة مجنونة بكافة المعاير ومن الرائع متابعتها والاهم اننا نجحنا في تحقيق الانتصار، ولكن كان من الممكن ان يلعب الفريق بشكل افضل ولكن علينا ان نقدم التهنئة للمنافس فهو يستحق أكثر من هذه النتيجة، وفي النهاية فزنا بهدف لبنزيما".

وعن ​كريم بنزيما​ صاحب هدف الفوز واصل:"يتواجد في النادي منذ 10 سنوات،وهذا هو العام الافضل له وسعداء به وسوف أعتمد عليه، والآن تتبقى لدينا 9 مباريات وسوف نرى ما سيحدث، ولا أعتقد أن ذلك سيتغير".

وأردف:"ما احاول فعله هو الفوز في كافة المباريات المتبقية ونحاول اراحة اللاعبين لانني لا اؤمن باننا نستطيع الفوز بالالقاب باللعب ب11 لاعبا فقط خلال 60 مباراة فهذا امر مستحيل".

وعن الحضور الجماهيري الضعيف تابع بالقول:"علينا تقبل هذا الامر ولكن من الافضل ان ننال الدعم من الجماهير،ولكنني افهم هذا الموقف بما ان الفريق لا ينافس على اي لقب فسيكون عدد الحاضرين قليل".

وحين سئل عن ايسكو في نهاية الحديث ختم بالقول:"اعرفه جيدا،لقد سجل هدفين حتى الآن في مباراتين وسعيد له، وأدرك أهميته ويجب أن يستمر، وعلى أي حال سيكون هناك تغييرات في المباريات التالية".