حقق فريق ​ريال مدريد​ فوزًا صعبًا على ضيفه ​هويسكا​ بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ملعب السانتياغو بيرنابيو ضمن الاسبوع التاسع والعشرين من منافسات بطولة ​الدوري الاسباني​ (الليغا).

ونجح الملكي في تحقيق الانتصار في المباراة الثانية، مع عودة المدرب زين الدين زيدان الى منصب المدير الفني، بعدما كان قد فاز في الجولة الماضية على سيلتا فيغو بهدفين مقابل هدف.

وساهم الفرنسي ​كريم بنزيما​ في قيادة الابيض الى الفوز باحرازه هدفا في الدقيقة 89، وابقى بذلك سجل زيدان خال من اي هزيمة، وجاء ذلك تحديدًا في المباراة التي شهدت مشاركة ابنه اينزو في حراسة المرمى كلاعب اساسي في تشكيلة ريال مدريد.

اظهر فريق هويسكا شخصيته في الشوط الاول، وكلل ذلك بهدف مباغت سجله في الدقيقة الثالثة خوان هيرنانديز، غير ان ريال مدريد تمكن من صد فورة الباحث عن الهروب من ذيل القاع، وسجل هدف التعادل عن طريق ايسكو في الدقيقة 25، وتستقر النتيجة على 1-1 مع نهاية الشوط الاول.

أما في الشوط الثاني، فتوالت الاحداث وتبادل الفريقان السيطرة مع افضلية لفريق ريال مدريد، واهدى داني سيبايوس التقدم لمصلحة الملكي بهدف سجله في الدقيقة 62، لكن هويسكا لم يستسلم، ورد بهدف ثان عن طريق خافيير ايتشيتا في الدقيقة 74، أما كلمة الفصل فكانت لمصلحة كتيبة زيدان، وتحديدا عن طريق بنزيما، الذي اصاب بقناصته شباك هويسكا من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الوقت القاتل، ويهدي بذلك الفوز الى ريال مدريد، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-2.

للمزيد حول النتائج والترتيباضغط هنا