تحدث المدير الفني الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، زين الدين ​زيدان​ عن صعوبة مباراة فريقه أمام ​هويسكا​ غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من ​الدوري الإسباني​.

وقال زيدان:" هويسكا فريقًا يستحق الحصول على نقاط أكثر، ولن يكون منافساً سهلاً، ونتمنى أن تكون تشكيلتنا مثالية لحسم النقاط الثلاث بطريقة جيدة، وانا لا اشعر بأنني غادرت النادي سابقاً فالمدينة بيتي والشعب هنا يحبني".

وأضاف زيدان:" ​كورتوا​ لم يتدرب مع الفريق وعلينا أن ننتظر ما سيقوله الأطباء بشأن فترة غيابه، كما ان صفوفنا مكتملة ونحن راضون عن هذه المجموعة، كما أنني لن أتحدث عن لاعبين ليسوا هنا احترامًا للفريق، ولكن هذا لا يعني أنه لن يكون هناك تغييرات في المستقبل، لكن الان تركيزنا على المباريات العشرة الاخيرة".

وتابع زيدان:" لم أسمع ما قاله ​بيكيه​ ولا يهمني، ولاعبو ريال مدريد يعلمون أنهم في أفضل نادٍ في العالم، لذلك جميعهم يرغبون بالبقاء هنا".

وأكمل زيدان قائلاً:"يعجبني أسلوب لعب ​بوغبا​ كثيرًا، وهذا ليس أمرًا جديدًا فهو لاعب يستطيع القيام بأشياء كثيرة، وهناك عدد قليل من اللاعبين الذين بإمكانهم الانضمام لريال مدريد، وهو أحدهم، ولطالما قال إنه يحب ريال مدريد، ليس فقط من أجلي، وإذا غادر مانشستر يونايتد، لماذا لا ينضم إلينا؟".