أبرز ما جاء في المؤتمر الصحافي بعد نهاية مباراة ​النجمة اللبناني​ و​الجيش السوري​ التي أقيمت اليوم على ملعب المدينة الرياضية في بيروت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي، والتي إنتهت لصالح الجيش بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

مدرب نادي النجمة ​موسى حجيج​:" الجيش قدم مباراة جيدة وظهر بروح قتالية وهذا سلاح نحن افتقدناه، كانت تنقصنا العزيمة والشجاعة، الاستحواذ على الكرة كان سلبيا، وكنت متعجبا من بعض اللاعبين المهمين في فريقنا والذين نعول عليهم في مباريات كهذه فقد ظهروا بأداء سيئ".

وردا على سؤال لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية محمد بزي عن ما اذا كان الحديث المتواصل عن امكانية الانسحاب من مواجهة الهلال القدس الفلسطيني بسبب اصرار الاخير على اللعب في أرضه قد اثر نفسيا وذهنيا على اللاعبين، رد حجيج :" لا اعتقد ذلك، وهذا الموضوع ليس مبررا لعدم اظهار الرغبة في الفوز، نحن نلعب على ارضنا ويتوجب علينا الفوز بصرف النظر عن كل شيء".

مدرب نادي الجيش السوري ​طارق الجبان​ :" المباراة لم تكن سهلة، النجمة اصبح مكشوفا ومميز بحسن معتوق وقد نجحنا في ايقافه واحتوائه. في الشوط الثاني دافعنا لنحافظ على الهدف الذي سجلناه، نجحنا في التعامل بالشكل الصحيح مع المباراة، وحققنا ٣ نقاط مهمة والان علينا التفكير بمواجهة الوحدات:".

اضاف في تصريح خاص :" عملت خلال الاسبوع على تطوير الفريق من الناحية البدنية، وهذا سلاح كبير وهام جدا وكان له دورا اساسيا في الفوز الذي حققناه، حيث استطعنا التغلب والتفوق على النجمة بدنيا، وقد ظهر ذلك بوضوح خصوصا في الشوط الثاني بعد ان عمدنا على التكتل دفاعيا".