انتهت الجولة الثامنة عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز ​العهد​ المتصدر على ​شباب الغازية​ 1-0، النجمة على ​التضامن صور​ بنفس النتيجة، الأنصار على ​الأخاء أهلي عاليه​ 4-1، شباب الساحل على ​الراسينغ​ 2-0، الصفاء على ​طرابلس​ 1-0 والبقاع على ​السلام زغرتا​ 3-1.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

عباس عطوي​ ( لاعب شباب الساحل ):

على الرغم من بلوغه سن الأربعين، إلا أن اللاعب المخضرم يثبت يوما بعد يوم خبرته الكبيرة في الملاعب وقدرته على تقديم الإضافة لفريقه بعدما قاده لفوز ربما هو الأهم هذا الموسم بتسجيله هدفين حاسمين خلال اللقاء.

داوودا ( لاعب البقاع ):

لاعب خط وسط الفريق تألق بشكل ملفت خلال المواجهة التي فاز بها فريقه على السلام زغرتا 3-1، وأثبت بأنه أحد افضل أجانب الدوري حاليا بعدما سجل الهدف الأول ثم الثاني لفريقه مع لمسة تهديفية مميزة.

عدنان حيدر ( لاعب الأنصار ):

لاعب خط الوسط لعب دورا مهما في فوز فريقه الرباعي على الأخاء أهلي عاليه بعدما سجل هدفا أقل ما يقال عنه أنه رائع بعد تسديدة مميزة من مسافة بعيدة كما صنع هدفا آخر لفريقه وكان ميزان الفريق دفاعيا وهجوميا.

مدرب الأسبوع:

أحمد الحافظ ( مدرب البقاع ):

تبدو لمسة المدرب المصري واضحة على أداء الفريق حيث حقق فوزا هاما للغاية على حساب السلام زغرتا 3-1 وحصد نقاطا ثلاث أحيت آماله بشكل كبير في البقاء لموسم جديد ضمن دوري الأضواء في مباراة عرف الحافظ كيف يتعامل معها بشكل جيد للغاية منذ بدايتها وحتى نهايتها.