نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث أنقذ ​إيدين هازارد​ نادي ​تشيلسي​ من هزيمة محققة على ملعبه في ستامفورد بريدج أمام ​وولفرهامبتون​، بعدما سجل هدف التعادل في الوقت القاتل عندما كانت تشير النتيجة إلى تقدم الضيوف بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وإنتهت قمّة ​ارسنال​ و​مان يونايتد​ يفوز الغانرز 2-0. بدوره، تمكّن ليفربول من تحقيق الفوز على حساب ضيفه بيرنلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين. وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى النقطة رقم 73، ليعيد الفارق إلى نقطة واحدة مع مانشستر سيتي المتصدر صاحب الـ74 نقطة.

وفي إيطاليا، وبأهم النتائج، حقق نادي ​الإنتر​ فوزا صعبا على حساب سبال بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم الأحد على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الأسبوع الـ27. وبهذا الإنتصار، واصل الإنتر إحتلاله المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، بفارق نقطة عن ميلان الثالث قبل المواجهة بينهما الجولة المقبلة، وبفارق ست نقاط عن روما الخامس، الذي سيلعب غدا ضد إمبولي.


أما في إسبانيا، وضمن الجولة الـ27، حقق ​ريال بيتيس​ الفوز على سلتا فيغو بنتيجة هدف مقابل لاشيء، و فالنسيا هزم غيرونا 3-2, ويلعب الليلة ريال مدريد أمام ريال بلد الوليد.

شباب الساحل يهزم الراسينغ ويضعه في موقف صعب​​​​​​​

محليًا، وضمن منافسات الجولة الـ18 من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، تعرض الراسينغ إلى الخسارة على أرضه في ملعب فؤاد شهاب في جونية بنتيجة هدفين مقابل لاشيء على يد شباب الساحل. وبهذا الفوز، إبتعد الساحل عن منطقة الهبوط برصيد 19 وبفارق 5 نقاط عن الراسينغ صاحب المركز الـ11، فتجمّد رصيده عند النقطة رقم 14، بفارق الأهداف عن طرابلس صاحب المركز العاشر. وتمكّن البقاع الرياضي من تحقيق إنتصار ثمين جدا على حساب السلام زغرتا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. وساهم هذا الإنتصار في تحسين وضعية الفريق البقاعي بالترتيب، وقلق الفارق مع صاحب المركز الـ11 نادي طرابس إلى نقطة، الذي بدوره خسر اليوم أمام الصفاء بنتيجة هدف مقابل لاشيء، سجله اللاعب حسن مهنا، وهي بالمناسبة المباراة الأولى للصفاء مع المدرب التونسي طارق جرايا.

بيروت يحقق فوزه السابع المتتالي ويعيد الشانفيل الى ارض الواقع ​​​​​​​

وبالإنتقال إلى كرة السلة، وضمن منافسات الجولة 16 خلال فعاليات بطولة ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، فجر فريق بيروت مفاجأة من العيار الثقيل بعد تحقيقه الانتصار المستحق بنتيجة 90 - 79 وبفارق 11 نقطة امام فريق الشانفيل المدجج بالنجوم



متفرقات دولية ومحلية:

بنك بيروت بطل كأس لبنان لكرة الصالات​​​​​​​

- حقق نادي ​بنك بيروت​ لقب كأس لبنان لكرة الصالات، بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب نادي الشويفات، في المباراة النهائية التي جمعت الطرفين اليوم الأحد.

- كشفت صحيفة التايمز البريطانية ان وثائق سرية مسربة اكدت ان دولة قطر دفعت 880 مليون دولار أميركي للاتحاد الدولي لكرة القدم "​الفيفا​"، قبل حصولها على استضافة كأس العالم 2022.

- حادثة غريبة حصلت قبل قليل خلال مباراة أستون فيلا وبيرمنغهام في بطولة الدوري الإنكليزي للدرجة الأولى.وخلال سير المباراة، إقتحم أحد مشجعي بيرمنغهام أرض الملعب، وقام بالإعتداء على لاعب أستون فيلا جاك غريليش، قبل أن يتدخل أحد رجال الأمن، كما قام بعض لاعبي أستون فيلا بالتهجّم على المشجع.

العثور على الملاكمة فريدا فورمان ميتة في منزلها​​​​​​​

- تم العثور على جثة الملاكمة السابقة ​فريدا فورمان​ (42 عام) في منزلها يوم السبت في هيوستن في الولايات المتحدة الأميركية.

- توفيّ حسين صويلح مراقب مباراة الإسماعيلي المصري ومازيمبي الكونغولي الماضية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك خلال تواجده على متن الطائرة الأثيوبية التي سقطت اليوم الأحد، أثناء توجهه من أثيوبيا إلى بلاده كينيا.