كان ​نيمار​ يحلم باللعب لبرشلونة منذ نعومة اظفاره وعبر عن ذلك صراحة عبر مجلة سبورت.

تحدث اللاعب لتلفزيون اوغلوبو المحلي بهذه العبارات الأسبوع الماضي، وبالطبع ليس هذا هو الجواب الذي كان يتوقع ان يسمعه ​فلورنتينو بيريز​ ولكن نيمار كان صريحا وشفافا بالتعبير عن حبه لبرشلونة واللعب معه.

التعبير عن اللعب إلى جانب ليونيل ميسي ولويس سواريز لم يغلق الباب ام الغريم ريال ​مدريد​ في فكرة الحصول على توقيعه حتى وبعد مرور ست سنوات حيث لا يزال كل من نيمار وبيريز يأملان بالتوصل إلى اتفاق ينجح من خلاله اللاعب البرازيلي في التواجد في ​البيرنابيو​.

من ناحيته يعلن نيمار بهدوء أنه ليس بوارد اللعب في مدريد ويقول فريق ريال مدريد فريق كبير وأي لاعب يحلم به وباللعب في صفوفه.

هنا تثار علامات استفهام حول هذه المناورة الذكية من نيمار نفسه لأن بيريز كان راغبا في التعاقد معه ولكن يبدو ان الأمور تجمدت.

اللاعب الدولي البرازيلي لا يخفي مشاعره بأنه يريد الخروج من بوابة الفريق الباريسي الذي يتراسه القطري ​الخليفي​ ويؤكد ان اللاعب حياته تكون سريعة ولا يمكنه ان يعرف او يتكهن اين سيكون في الغد.

إذا الاحتمالات كلها واردة ومفتوحة على شتى الصعد، والكرة اليوم باتت في ملعب رئيس النادي الابيض فلورنتينو بيريز. ونيمار يبدو سعيدا لتواجده في العاصمة باريس ولكن الأشهر الثلاثة المقبلة ستحسم الموضوع وتحدد وجهة إنتقال البرازيلي.

ترجمة صحيفة "السبورت" الإلكترونية