رفض مدرب ​تشيلسي الإنكليزي​ لكرة القدم الايطالي ​ماوريسيو ساري​ تحديد موعد عودة حارس مرماه الدولي الإسباني ​كيبا أريزابالاغا​ وما اذا كان سيلعب أساسيا أمام مضيفه ​فولهام​ الاحد ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز، بعدما أبقاه على مقاعد البدلاء امام ​توتنهام​ الاربعاء بسبب حادثة ويمبلي.

ولم يتخذ ساري قراره النهائي بشأن استدعاء كيبا (23 عاما) الاحد في دربي لندن بعدما كان ابعده عن لقاء الفوز على جاره توتنهام 2-صفر في المرحلة الثامنة والعشرين، واشرك بدلا منه الأرجنتيني المخضرم ويلي ​كاباييرو​ (37 عاما).

وكان الحارس الاسباني خالف تعليمات مدربه في نهاية المباراة ضد سيتي الاحد في نهائي ​كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة​ التي خسرها أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح 3-4 بعد التعادل السلبي في الوقتين الاصلي والاضافي، بعدما رفض مغادرة الملعب وترك الساحة للحارس البديل كاباييرو، وقرر النادي تغريمه بحسم أسبوع من راتبه.

ولم يحدد ساري خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الجمعة المباراة التي سيشرك فيها أغلى حارس مرمى في العالم ، تاركا الباب مشرعا امام ترجيحات غياب الحارس الاسباني عن الدوري المحلي للمباراة الثانية على التوالي.

وقال ساري: "أُقفلت قضية كيبا، وهو خيارنا الاول بين الحراس".واضاف:"لكننا سعداء جداً لويلي، لانه بات يعرف جيدا انه قادر على اللعب في مباراة صعبة جدا. أنا واثق أن في احدى المباراتين التاليتين سيكون كيبا على ارض الملعب".