تتوجه الانظار قبل قليل إلى ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، الذي سيستضيف مباراة ​الكلاسيكو​ بين الغريمين ​ريال مدريد​ صاحب الأرض وضيفه برشلونة، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة ​كأس ملك إسبانيا​ لكرة القدم. وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بنتيجة التعادل بهدف لمثله، عى أرضية ملعب كامب نو.

وفي نفس السياق، قرّرت لجنة المسابقات في ​الإتحاد الإسباني لكرة القدم​ عدم توجيه أي عقوبة إيقاف بحق نجم ريال مدريد ​غاريث بايل​، وذلك على خلفية إحتفاليته أمام جماهير اتلتيكو مدريد ومع هذا القرار، سيكون بايل جاهزا للمشاركة في مباراة الملكي أمام برشلونة، الليلة في كأس الملك، ويوم السبت المقبل، في بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

على صعيد آخر، أكّدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي نانت الفرنسي أرسل كتابا إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للتدخل من أجل الحصول على القسط الأول من صفقة إنتقال مهاجمه الأرجنتيني الراحل إيماليانو سالا إلى كارديف سيتي الإنكليزي. ويطالب نادي نانت بالحصول على مبلغ 6 مليون يورو، وهو القسط الأول من قيمة صفقة إنتقال سالا إلى النادي الإنكليزي، علما أن الصفقة بالإجمال كانت قيمتها 17 مليون يورو.

وبالإنتقال إلى الرياضات الميكانيكية، أعلن فريق ماكلارين البريطاني الأربعاء أن الإسباني ​فرناندو ألونسو​، بطل العالم السابق للفورمولا واحد والذي لن يخوض هذا العام منافسات الفئة الأولى، سيبقى معه في إطار تعاون استشاري يشمل تجارب لتطوير أداء سيارته.

متفرقات دولية:
​​​​​​​

- دافعت جمعية خيرية رائدة في المملكة المتحدة تُعنى بمرض السرطان، عن المصارع ​رومان راينز​، وسط إتهامات بأنه فبرك موضوع إصابته بمرض اللوكيميا (سرطان الدم).

- عبّر النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنكليزي ​محمد صلاح​ عن حزنه الشديد لحادث إنفجار قطار بمحطة مصر صباح اليوم الأربعاء والذي راح ضحيّته 20 شخصا وعشرات الجرحى. وكتب صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ": خالص العزاء لأسر ضحايا حادث قطار محطة مصر وأتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين".

- قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق لأجل غير مسمى وإحالته للتحقيق وتغريمه 300 ألف جنيه وذلك بسبب تطاوله على الجمهور بعد خروجه من الملعب خلال مباراة بترو اتليتكو الانغولي في الكونفدرالية الافريقية .

- نشرت ​واندا نارا​، زوجة ووكيلة اعمال مهاجم الإنتر ​ماورو إيكاردي​، صورة عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وهي في فترة نقاهة، بمدينة دبي.

​​​​​​​