التشكيلة المتوقعة لمباراة أياكس وريال مدريد بحسب موقع الويفاتستكمل الليلة مرحلة الذهاب من الدور السادس عشر لمسابقة ​دوري أبطال أوروبا​، حيث يلعب ​ريال مدريد​ الإسباني أمام أياكس الهولندي على ملعب يوهان كرويف أرينا، وفي ملعب ويمبلي بإنكلترا، يستضيف ​توتنهام​ الإنكليزي نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وعلى صعيد آخر، قرّرت إدارة نادي ​الإنتر​ سحب شارة القيادة من النجم الأرجنتيني ​ماورو إيكاردي​، ومنحها للحارس سمير هاندانوفيتش. وجاء إعلان النادي عن ذلك من خلال تغريدة عبر الحساب الرسمي في تويتر، دون ذكر السبب.
ورجحت بعض التقارير أن يعود هذا القرار إلى المفاوضات المطولة بين النادي وإيكاردي فيما يتعلق بتجديد عقده مع النيراتزوري والعوائق التي يضعها بهذا الشأن مع زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا.

رونالدو يحض يوفنتوس على ضم صلاح​​​​​​​

في حين، أفادت شبكة سكاي أن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ يحضّ نادي يوفنتوس على التعاقد مع النجم المصري ​محمد صلاح​ من ليفربول.

محليًا، قرّر نادي النجمة الرياضي إيقاف لاعبه أبو بكر المل، بحسب ما أعلن عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك اليوم الأربعاء. وقال النادي :"تعلن إدارة نادي النجمة الرياضي رسميا توقيف اللاعب ابو بكر المل لحين اتخاذ القرار النهائي بشأنه بسبب ما حصل وما بدر منه بعد مباراة الأمس في مواجهة نادي طرابلس الرياضي. هذا وستعلن الإدارة قرارها النهائي والعقوبة التي ستصدر بشأن اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة".

فريق مرسيدس يكشف عن سيارته​​​​​​​

والإنتقال إلى الرياضات الميكانيكية، كشف فريق ​مرسيدس​ الذي يُشارك في بطولة الفورمولا 1 عن سيارته التي سيخوض بها موسم 2019. ونشر الفريق على حسابه الرسمي على إنستغرام بعض الصور للسيارة. يُذكر أن مرسيدس قد فاز بكل البطولات منذ عام 2014 حين بدأ عصر محرك التوربو 1.6 ليتر. سيقود للفريق بطل العالم خمس مرات لويس هاميلتون بالإضافة الى فالتيري بوتاس.

متفرقات دولية ومحلية:

أزمة ديل بييرو المالية تجبره على إقفال متجره​​​​​​​
- كشفت شبكة سبورت ميديا سيت الإيطالية عن أزمة مالية يعيشها قائد نادي يوفنتوس الإيطالي السابق، ​أليساندرو ديل بييرو​ Alessandro Del Piero. .وأشارت الشبكة إلى أن ديل بييرو، بطل العالم مع المنتخب الإيطالي عام 2006 وأحد أساطير يوفنتوس، قرر التخلي عن متجره في مدينة تورينو، والذي تديره زوجه سونيا. وتابعت الشبكة أن ديل بييرو، لم يعد يحتمل دفع المستحقات المتوجبة عليه للمتجر، كالإيجار وأمور أخرى.

- أعلن مجلس مدينة ميونيخ الألمانية، أن عاصمة اقليم بافاريا ستترشح لاستضافة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2021.

- وجّه رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة ​اكرم الحلبي​ دعوة الى رئيس الجمهورية ​العماد ميشال عون​ لحضور مباراة منتخب لبنان امام المنتخب الكوري الجنوبي ضمن اطار تصفيات كأس العالم بكرة السلة وذلك عند الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر الأحد ٢٤ شباط الجاري على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل.

الحلبي يدعو الرئيس العماد ميشال عون الى حضور المباراة ضد كوريا الجنوبية​​​​​​​