قلب ​فريق الكويت​ الكويتي تأخره الى فوز ثمين على مضيفه ​فريق الوحدات الاردني​ بنتيجة 3-2 في اطار مباريات التصفيات الاولية لبطولة دوري ​ابطال آسيا​ لكرة القدم.

حمزة الدردور​ افتتح التسجيل لفريق الوحدات في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة قبل ان يضيف زميله ​سعيد مرجان​ الهدف الثاني في الدقيقة 31، وفي الدقيقة 38 استطاع فريق الكويت تقليص النتيجة بهدف سجّله فيصل الحربي في الدقيقة 38، وفي الدقيقة 44 تحصّل فريق الكويت على ركلة جزاء سجّلها الحربي بنجاح داخل شباك اصحاب الارض.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق الكويت خطف التأهل بعدما سجّل ​جمعة سعيد​ هدف الفوز والتأهل للكويت في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

بدوره تأهل فريق يانغون يونايتد الميانماري بعد فوزه على مضيفه فريق سيريس الفيليبيني بنتيجة 2-1، وسجّل البرازيلي ميلير وسوي هتيت هدفي فري يانغون يونايتد فيما سجّل ستيفان شروك الهدف الوحيد للفريق الفيليبيني.

وفي مباراة اخرى ضمن نفس الجولة تأهل فريق بريسيا الاندونيسي بعد فوزه على مضيفه فريق هوم يونايتد السنغافوري بنتيجة 3-1، وسجّل اهداف الفريق الاندونيسي بيتو الذي سجّل هدفين والكرواتي ماركو سيميتش الذي سجل هدفا وحيد فيما سجّل الكوري الجنوبي سونغ اوي يونغ الهدف الوحيد للفريق السنغافوري.