أشعل نجم نادي ​​تشيلسي​ الإنكليزي​، اللاعب الدولي البلجيكي إيدين ​​هازارد​​ ​مواقع التواصل الاجتماعي​ عقب تصريحه الناري في مقابلة تلفيزيونية حول مستقبله ومصيره خلال الفترة القادمة، وذلك بعد أن عبر اداريو نادي ​​ريال مدريد​​ الإسباني عن اهتمامهم بالتعاقد مع هازارد في صيف 2018 خاصة بعد رحيل مواطنه الحارس تيبو كورتوا إلى صفوف الميرينغي.

وقال هازارد في حديث مع قناة فرنسية عقب سؤاله عن قراره بشأن مستقبله:" لقد اتخذت قراري وأعرف ماذا سأفعل، وهذا كل شيء في الوقت الحالي"،وذلك دون أي يضيف أي عبارة اخرى.

من جهة اخرى حصل ​برشلونة​ على دفعة قوية قبل مباراة فريقه في ​كأس ملك إسبانيا​ ضد ​ريال مدريد​ غدا الأربعاء، مع تقارير تفيد بأن كلا من ​ليونيل ميسي​ و​عثمان ديمبيلي​ سيكون جاهزا للعبة.

وعانى ميسي من إصابة في الفخذ بدت مؤلمة في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 مع ​فالنسيا​ الأسبوع الماضي. علاوة على ذلك، فإن ديمبيلي، الذي كان في حالة جيدة قبل أن يصاب بالتواء في الكاحل مما جعله يخرج من الملاعب خلال الأسبوعين الماضيين. ومع ذلك، يبدو أن الاثنين قد يعودان في الوقت المناسب إلى ​الكلاسيكو​ مساء الغد.

عربيا، اعلن نادي ​الأهلي السعودي​ رسميا عن إقالة المدرب الأرجنتيني ​بابلو غويدي​ من تدريب الفريق وكلفت المدرب السعودي ​يوسف عنبر​ مؤقتا الى حين التعاقد مع مدرب جديد .

وفي كرة السلة، وضمن منافسات ​بطولة دبي الدولية​ الـ 30، نجح نادي ​​هومنتمن​​ في تحقيق الفوز الثاني في البطولة وذلك بعد تخطي عقبة ال​منتخب الامارات​ي بنتيجة 85-76.

متفرقات دولية:

- انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ يدرب طفله ​ماتيو​، الذي لم يبلغ عامه الثاني، على مهارة تسديد الكرة.

- يحتفل نجم فريق ​​يوفنتوس​ الايطالي​ الحالي، المهاجم الدولي البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ الذي يعتبر من افضل لاعبي كرة القدم بعد ان اصبح اسطورة فريق ​​ريال مدريد​ الاسباني​ قبل انضمامه الى صفوف السيدة العجوز في فترة الانتقالات الصيفية السابقة بعيد ميلاده الـ 34.

- عبّر سائق فريق ​رد بُل​ ​ماكس فرستابن​ عن إرتياحه لما رآه حتى الآن في ما خص سيارة الموسم المقبل في ​الفورمولا 1.

- اقتحم ابن قائد ​نادي ريال مدريد​ سيرجيو ​​راموس​​، ماركوس الفيديو الذي كان يحتفل خلاله اللاعب الاسباني بوصوله الى 30 مليون متابع على موقع ​التواصل الاجتماعي​ ​تويتر​، حيث كان راموس يظهر بوضعية المباشر مع متابعيه قبل ان يقتحم ماركوس الفيديو ويدخل في المحادثة. لمتابعة الفيديو الذي نشرته صحيفة الاس الاسبانيةاضغط هنا.

- قرر لاعب فريق ​​باريس سان جيرمان​​ ​​نيمار​​ أن يعتمد اللون الأحمر خلال إحتفاله بعيد ميلاده ال27 في العاصمة الفرنسية. فوصل نيمار الى مكان حفلته وهو يرتدي ثياب باللون الأحمر من رأسه الى قدميه. وتواجد في الحفلة زملاء نيمار ومدربه توماس توخيل.