اختتمت المرحلة الثالثة عشر من الدوري اللبناني لكرة السلة حيث هزم ​الشانفيل​ ​بيبلوس​ وتفوق ​الهومنتمن​ على هوبس و​بيروت​ على الرياضي فيما هزم أطلس ​المتحد​ وخلد فريق الحكمةإلى الراحة.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستحاول الإضاءة في كل مرحلة على أبرز لاعبين اثنين لبنانيين و أبرز لاعبين اثنين أجانب برزوا مع أنديتهم وساهموا في فوز فريقهم وذلك اعتمادا على الأرقام التي حققوها في المباراة، أداءهم الدفاعي والهجومي وعدد الدقائق التي خاضوها إضافة لأفضل مدرب في كل جولة حيث سيكون بمثابة مدرب " الجولة ".

لبنانيا:

غسان نعمه​ ( لاعب أطلس ):

أخيرا عاد ليظهر بالمستوى المعهود حيث تألق بشكل ملفت للغاية وكان السبب الرئيسي في فوز فريقه خارج الديار على المتحد بعدما سجل 33 نقطة بينها 3 ثلاثيات كما التقط 5 متابعات ومرر 3 كرات حاسمة مع سرقة الكرة من لاعبي الخصم 3 مرات.

فادي الخطيب​ ( لاعب الشانفيل ):

اللاعب المخضرم قام بدور كبير في فوز فريقه الصعب على بيبلوس والحفاظ على صدارة الدوري بعدما سجل 33 نقطة بينها 3 ثلاثيات و12 رمية حرةكما التقط 7 متابعات ومرر 3 كرات حاسمة لزملاءه.

أجنبيا:

كوينسي دوبي​ ( لاعب بيروت ):

لاعب الرياضي السابق تألق في مواجهة زملاء الأمس حيث كان اللاعب الأفضل في تلك المواجهة مع تسجيله 26 نقطة بينها 3 ثلاثيات كما التقط متابعتين ومرر 4 كرات حاسمة والأهم أن سلاته أتت في الوقت الذي كان يحتاج فيه فريقه للتسجيل.

والتر هودج ( لاعب الهومنتمن ):

كان قريبا للغاية من القيام بتريبل دابل أمام هوبس حيث سجل 21 نقطة بينها ثلاثيتان كما التقط 9 متابعات ومرر 10 كرات حاسمة لزملاءه ما عكس المستوى المميز له دفاعيا وهجوميا خاصة في لإختراق سلة الخصم وأخذ الخطأ تلو الآخر منهم.

مدرب الأسبوع:

ميودراغ بيريسيتش​ ( مدرب بيروت ):

لا يخفى على أحد البصمة السريعة التي تركها المدرب الصربي مع فريق بيروت وهذا تجلى بالأداء المميز أمام الرياضي حيث أسقطه لأول مرة منذ فترة طويلة على ملعب المنارة بعدما سيطر على المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها رغم محاولة الرياضي العودة بالنتيجة لكن المدرب الصربي كان لها بالمرصاد.