سقط فريق ​باريس سان جيرمان​ أمام مضيفه ليون بهدفين مقابل هدف، في ملعب اولمبيك ليون، ضمن الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ1".

وجاءت هزيمة الفريق الباريسي في غياب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي أبعدته الاصابة عن الملاعب لمدة عشرة أسابيع، كما جاءت أمام أنظار المدير الفني النروجي لفريق مانشستر يونايتد الانكليزي ​اولي غونار سولسكاير​.

ومن المرتقب أن يتواجه فريق العاصمة مع مضيفه مانشستر يونايتد ، في ذهاب الدور الـ16 لبطولة دوري ابطال اوروبا، يوم الثلاثاء في الثاني عشر من شباط، كما تنتظر ليون مواجهة صعبة أمام فريق برشلونة الاسباني ضمن الدور ذاته في التاسع عشر من الجاري.

وبالعودة الى مجريات مباراة ليون وباريس سان جيرمان، فقد ظهر الاول بلباس المسيطر على مجريات اللقاء، رغم أن البداية كات خاطفة من جانب الفريق الباريسي، الذي استطاع أن يتقدم سريعا عن طريق انخيل دي ماريا في الدقيقة السابعة، وسرعان ما تجاوب ليون مع هذا الوضع، ورد بهدف أدرك من خلال التعادل عن طريق موسى ديمبيلي في الدقيقة 33 من زمن اللقاء.

في الشوط الثاني، واصل فريق ليون إثبات نفسه أمام العملاق الفرنسي، وتمكن من التفوق في أكثر من مناسبة، بل سجل نسبة خروقات عالية في منطقة دفاعات سان جيرمان، إلى أن نجح بتسللاته في الدقيقة 49، من التحصل على ركلة جزاء، نفذها بنجاح نبيل فقير، وأهدى من خلالها الفوز لفريقه بنتيجة 2-1، في ضوء عدم حدوث متغيرات كبيرة مع الربع الساعة الاخيرة من اللقاء.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيباضغط هنا