خسارة غير متوقعة تلقاها ​نادي اتلتيكو​ مدريد امام ​نادي ​ريال بيتيس​​ خارج ارضه لحساب الجولة 22 من ​الليغا الاسبانية​. ابناء المدرب دييغو سيميوني كانوا يحلمون بالفوز بهذه المباراة الصعبة امام خصم صعب للاستفادة اكبر قدر من الامكان من تعادل ​​برشلونة​​ المتصدر امام ​​فالنسيا​​ وتقليص الفارق معه في الصدارة لكن اول مشاركة لموراتا مع الاتلتي لم تكن جيدة وتعرض الفريق للخسارة 1 - 0 منحت الراحة للبرشا في المقدمة والامل للريال للعودة الى المنافسة على المركز الثاني في الترتيب.





بدوره، واصل ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي تألقه تحت قيادة مدرب الفريق المؤقت اولي سولسكاير وذلك بعد تحقيقه الفوز على مضيفه ​ليستر سيتي​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب كينغ باور.

وقلص مانشستر سيتي الفارق مع المتصدر ليفربول إلى نقطتين مؤقتا، بفوزه المهم على ضيفه أرسنال 3-1.

ولعب سيرجيو أغويرو دور البطولة بإحراز أهداف سيتي الثلاثة في الدقائق 1 و44 و61، فيما سجل لوران كوسيلني هدف أرسنال في الدقيقة 11.






وعلى صعيد اخر، يقترب ليونيل ميسي من المشاركة في مباراة الكلاسيكو المقبلة بين برشلونة وريال مدريد ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية أن اللاعب يتطور بشكل جيد للغاية ويستجيب للعلاج ليزيد من حظوظ مشاركته في مباراة الكلاسيكو.

وأشار تقرير صحيفة آس إلى أن الورم الدموي ينخفض بشكل كبير ولم يشعر ميسي بآلام في المنطقة المصابة مثلما كان الوضع أمس السبت.

محليا، وضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مرحلة الإياب من ​​بطولة لبنان لكرة القدم​، خيم التعادل السلبي (0-0) على مباراة ​الأنصار​ و​طرابلس​ في المباراة التي جرت على ملعب فؤاد شهاب يوم الأحد. بدوره، فاز العهد على الراسينغ بهدفين مقابل لا شيء، وحقق شباب الساحل الفوز على الاخاء 3-2 وتعادل السلام زغرتا والتضامن صور سلبا.

عربيا، قلب فريق ​الحزم​ تأخره بهدف الى فوز على مضيفه ​الفيصلي​ بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثامنة عشر من بطولة ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وفي كرة السلة، وضمن فعاليات ​​​بطولة دبي الدولية​​ الـ 30، حقق نادي ​بيروت​ فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام ​سلا المغربي​، حيث تمكن ابناء المدرب بيريسيتش من حسم اللقاء بنتيجة 91-81.
​​​​​​​

ونختم مع كرة المضرب، احرزت الأوكرانية الشاب صاحبة الـ 18 عاما ​ديانا ياستريمسكا​ اليوم لقب بطولة هوان هين لتنس السيدات وذلك بعد فوزها على الأسترالية ​أليا توماليانوفيتش​.
ففي ​المباراة النهائية​ للبطولة المقامة في تايلاند، فازت ياستريمسكا، المصنفة الـ47 عالميا على توماليانوفيتش بنتيجة 6-2 و2-6 و7-6 (7-3) في ساعتين و22 دقيقة.